fbpx

مجموعة من التخفيضات والخصومات للطلاب في كندا

إذا كنت طالب سواء بالمدرسة الثانوية او بالجامعة وتبحث عن طرق للتوفير فهناك العديد من تجار التجزئة والعلامات التجارية في كندا الذين يقدمون خصومات لطلاب المرحلة الثانوية وما بعد الثانوية، كل ما عليك فعله هو إظهار بطاقة الطالب الخاصة بك لتحصل على خصم من 10% إلى 30% ولمعرفة أبرز التخفيضات والخصومات للطلاب في كندا تابعوا قراءة المقال معنا.

مجموعة من التخفيضات والخصومات للطلاب في كندا

توفر الخصومات الكثير من المال على الطالب وهي شاملة لجميع احتياجات الطلاب كالملابس والأدوات الكهربائية والإلكترونية والكتب وغيرها من الصفقات والخصومات التي سنذكرها لكم فيما يلي :

تطبيق اس بي سي SPC في كندا

يعد SPC أحد أكبر برامج الخصم للطلاب في كندا ، مع خصومات على الموضة والتكنولوجيا والطعام والسفر والترفيه والمزيد.

تمنح بطاقة الطالب (SPC) للطلاب خصومات عبر الإنترنت وفي المتاجر للعديد من بائعي التجزئة المشهورين، بما في ذلك H&M و Adidas و Nike و Apple و Dell والمزيد.

تتراوح الخصومات بشكل عام من 10% إلى 30% خصم ولكنها تختلف من متجر لآخر، يمكنك استخدام بطاقة SPC مقابل 11.99 دولاراً سنوياً دون قيود، إذا كان لديك حساب CIBC في كندا فيمكنك الحصول على SPC مجاناً.

بطاقة SPC متاحة للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 13 عاماً، للحصول عليها تحتاج إلى تنزيل تطبيق على هاتفك المحمول لمتابعة الخصومات التي تقدمها المتاجر كما وقد تحتاج في بعض الأحيان إلى إظهار معرف الطالب الخاص بك لبعض المتاجر للحصول على العرض.

خصومات المطاعم للطلاب الذين يحملون بطاقة SPC في كندا

تقدم بعض سلاسل المطاعم الكبرى في كندا أسعاراً مخفضة للطلاب، من أشهر هذه المطاعم والخصومات نذكرها لكم فيما يلي:

  • بيتزا هت Pizza Hut : يحصل الطلاب الذين لديهم SPC على خصم 10% على الوجبات عند تناول الطعام داخل أو خارج المطعم.
  • برجر كينج Burger King : مع بطاقة SPC، يحصل الطلاب على خصم 10% على أي وجبة كومبو في برجر كنج.
  • كنتاكي فرايد تشيكن KFC: احصل على خصم 10% على أي وجبة كنتاكي فرايد تشيكن بيج بوكس ​​مع SPC.

وهناك الكثير من المطاعم الاخرى التي تقدم عروض للطلاب الذين لديهم بطاقة اس بي سي في كندا تجدونها هنا

برنامج اوني ديز UNiDAYS

UNiDAYS Canada هو برنامج خصم مجاني يمنح الطلاب إمكانية الوصول إلى العروض والصفقات الحصرية للأزياء والصحة واللياقة البدنية ونمط الحياة والعلامات التجارية التقنية، تتراوح الصفقات من 5-30% خصم على الشراء إلى تجارب مجانية لخدمات الاشتراك.

UNiDAYS مجاني للانضمام ومتاح للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً، ستحتاج إلى ادخال هوية الطالب الخاصة بك أو تقديم عنوان البريد الإلكتروني للطالب الخاص بك للتسجيل.

موقع الويب الرسمي لاوني ديز

تطبيق ستيودنت بينس للطلاب Student Beans

Student Beans هو برنامج مجاني حيث يمكنك الحصول على خصومات حصرية للطلاب الجامعيين للأزياء والصحة والجمال وتجار التجزئة في مجال التكنولوجيا والأجهزة المحمولة لكل من عمليات الشراء الشخصية وعبر الإنترنت.

تتراوح الخصومات التي يقدمها البرنامج من 5-50% في متاجر التجزئة مثل Gymshark و Champs و Samsung و Wix، وهو مجاني لجميع الطلاب كل ما تحتاج إليه هو التسجيل وتقديم معلومات بطاقة الطالب الخاصة بك للتحقق من معلوماتك.

مجموعة من التخفيضات والخصومات للطلاب في كندا على التطبيقات الترفيهية

تقدم بعض تطبيقات الموسيقى والفيديو خصومات اشتراك بأسعار مخفضة للطلاب أشهرها:

Spotify : يحصل الطلاب على Spotify Premium مقابل 4.99 دولار أمريكي فقط شهرياً أثناء التسجيل في المدرسة، ستحتاج إلى اثبات أنك طالب في نهاية كل فترة.

Apple Music : يحصل الطلاب على Apple Music بسعر مخفض لمدة تصل إلى 48 شهر، بالإضافة إلى Apple TV + لفترة محدودة.

مواضيع ذات صلة

ما هي تكلفة الدراسة في كندا لمدة 6 شهور؟

يبلغ متوسط تكلفة الدراسة في كندا لمدة 6 شهور في البرامج التدريبية المكثفة قصيرة المدى ما بين 2100 إلى 4300 دولار كندي.

كم تبلغ تكاليف الدراسة في كندا 2023؟

تختلف تكاليف الدراسة في كندا بحسب الجامعة والتخصص وبحسب عدد سنوات الدراسة ولكن بشكل عام تتراوح تكاليف الدراسة في كندا بين 8.000 – 25.000 دولار كندي سنوياً، عدا عن التكاليف الأخرى مثل رسوم تقديم الطلب والتأمين الصحي والكتب.

ما هي أشهر التطبيقات التي تقدم خصومات للطلاب في كندا؟

يعد SPC أحد أكبر برامج الخصم للطلاب في كندا مع خصومات على الموضة والتكنولوجيا والطعام والسفر والترفيه والمزيد من التخفيضات التي تشمل جميع الطلاب الذين يزيد أعمارهم عن 13 عاماً .