fbpx

تعرف على الحياة في لوس أنجلوس (تكاليف المعيشة وفرص العمل فيها)

مدينة لوس أنجلوس (مدينة الملائكة) هي من أكبر مدن ولاية كاليفورنيا، وثاني أكثر المدن الأمريكية اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك، وتعتبر من أهم المراكز العلمية والاقتصادية والثقافية في أمريكا.

فكيف تبدو الحياة في لوس أنجلوس يا ترى؟ وما هي تكاليف المعيشة فيها، هذا ما سنجيب عنه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا.

اين تقع لوس أنجلوس

تقع مدينة لوس أنجلوس جنوب غرب ولاية كاليفورنيا على ساحل المحيط الهادي في الولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ مساحتها 1290.6 كم2.

الحياة في لوس أنجلوس

الحياة في مدينة لوس أنجلوس مليئة بالأجواء الحيوية والترفيهية والفرص الذهبية التي يمكن للجميع الحصول عليها، فهي مدينة المشاهير والترفيه، وعلى الرغم من غلاء الأسعار الموجود فيها إلا أن العيش فيها له لذة وطعم مختلف عن باقي المدن الأمريكية.

أسعار البيوت في لوس أنجلوس

إذا كنت تبحث عن شقة بغرفة نوم واحدة في وسط مدينة لوس أنجلوس، فتوقع أن تدفع حوالي 2100 دولار شهريًا، بينما يصل سعر المنزل في ضواحي المدينة إلى 1600 دولار، ويمكنك العثور على ثلاث غرف نوم في وسط المدينة مقابل 3900 دولار شهريًا أو نفس الحجم خارج المدينة مقابل 2800 دولار.

تكلفة المعيشة في لوس أنجلوس

تعتبر تكلفة المعيشة في لوس أنجلوس أغلى بنسبة 43٪ من باقي المدن الأمريكية، إلا أنها أرخص من العيش في مدينة نيويورك، ومن أجل العيش بشكل مريح في لوس أنجلوس، يجب أن يكون متوسط ال​​راتب السنوي للفرد 75000 دولار للفرد الواحد، وإذا كان للفرد عائلة أو يريد العيش بمستوى من الرفاهية عالي، فستكون هناك حاجة إلى راتب أعلى.

إذا كنت تجني 40 ألف دولار سنويًا أو كنت تحصل فقط على الحد الأدنى للأجور، فقد يكون العثور على بعض رفقاء السكن الرائعين والعيش بعيدًا عن وسط المدينة هو خيارك الأفضل.

الطقس في لوس أنجلوس

يكون الطقس في لوس أنجلوس معتدل إلى حار وجاف على مدار السنة مع عدم وجود رطوبة تقريبًا، ويعتبر الطقس في لوس أنجلوس موسمان فقط على مدار العام بدلاً من أربعة.

الحياة في لوس انجلوس

يمتد موسم الأمطار من الشهر الحادي عشر إلى الشهر الثالث وموسم الجفاف من الشهر الرابع إلى الشهر العاشر، ويُعد شهر أب \ أغسطس الأكثر دفئًا بمتوسط حرارة تبلغ 85 درجة مئوية، وأبرد شهر هو كانون الأول \ ديسمبر بمتوسط ​​درجة حرارة خلال الليل يبلغ 48 درجة مئوية وعظمى في الستينيات.

العمل في لوس أنجلوس

تعتبر الصناعات مثل الرعاية الصحية والتصنيع والحكومة والسياحة والتكنولوجيا والبناء واحدة من أكثر الاقتصادات ديناميكية، وهي من بين أفضل الصناعات في لوس أنجلوس، وتعد صناعة التكنولوجيا من أهم الصناعات التي تشهد ارتفاعًا في المدينة ومن أفضل شركات التكنولوجيا الموجودة في لوس أنجلوس هي

  • Google
  • Hulu
  • Headspace
  • Postmates
  • ChowNow.

مواقع البحث عن عمل في لوس انجلوس

فيما يلي أشهر مواقع البحث عن عمل في لوس أنجلوس:

النقل في لوس أنجلوس

في لوس أنجلوس توقع قضاء ساعة على الأقل في حركة المرور وفي أسوأ الأيام قد تصل إلى أربع ساعات، حيث تعتبر حركة المرور والتنقل في لوس أنجلوس سيئة جداً وذلك بسبب الاكتظاظ السكاني الكبير، وتكون ساعة الذروة في لوس أنجلوس من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا ومن 4 مساءً إلى 7 مساءً.

ويعتبر يومي السبت والجمعة هما أكثر الأيام ازدحامًا، هناك طريقة أخرى لتجنب حركة المرور تمامًا وهي استخدام وسائل النقل العام أو المشي أو استخدام الدراجة.

أماكن السياحة في لوس أنجلوس

فيما يلي أفضل أماكن السياحة التي يمكن الذهاب إليها في لوس أنجلوس:

الحياة في لوس أنجلوس
  • ممشى المشاهير في هوليوود ومسرح تي سي إل الصيني
  • استوديوهات وارنر براذرز 
  • استوديوهات باراماونت بيكتشر
  • روديو درايف
  • حديقة Griffith Park كريفس بارك.
  • إطلالة Mulholland مولهولند الشهيرة.
  • حديقة Malibu Creek State Park لصيد الاسماك

مواضيع ذات صلة

ما هو مفتاح هاتف لوس أنجلوس؟

1-323+ \ 1-310+

ما هو متوسط تكلفة الدراسة في لوس أنجلوس ؟

الدراسة في لوس انجلوس تعتبر ممتعة ومكلفة بعض الشيء، حيث تتراوح تكلفة الدراسة في لوس أنجلوس ما بين 5000 دولار و50000 دولار سنوياً ويختلف بحسب الجامعة والتخصص.

ما هو متوسط الراتب السنوي للفرد ليتمكن من العيش في لوس أنجلوس؟

يجب أن يكون متوسط ال​​راتب السنوي للفرد 75000 دولار ليتمكن من العيش في لوس أنجلوس لوحده وإذا كان مع عائلته يجب أن يكون متوسط الراتب السنوي أعلى.

ما هو موقع لوس أنجلوس على الخريطة؟

موقع لوس أنجلوس على الخريطة هو https://www.google.com/maps/place/

كيف تكتب لوس أنجلوس بالانجليزي؟

تكتب لوس أنجلوس بالانكليزي بهذا الشكل Los Angeles

ما سبب تسمية لوس أنجلوس؟

اسم لوس انجلوس مأخوذ من اللغة الإسبانية، وهو بمعنى “الملائكة” وهذا الاسم هو اختصار للاسم الأسباني “Pueblo de Nuestra Señora la Reina de Los Ángeles del Río de Porciúncula” ومعناه الحرفي “قرية السيدة العذراء ملكة ملائكة نهر بورسيونكولا”.

ما هي مساحة لوس أنجلوس؟

تبلغ مساحة لوس أنجلوس 1.299 كم مربع.

بماذا تشتهر لوس أنجلوس؟

تشتهر مدينة لوس أنجلوس بأنها مدينة المشاهير والأثرياء ومدينة نجوم هوليوود وبأنها المدينة المليئة بشركات إنتاج الأفلام وشركات التكنولوجيا.