fbpx

أفضل الاماكن السياحية في أمريكا

باعتبارها واحدة من أكبر البلدان وأكثرها تنوعًا في العالم، تفتخر الولايات المتحدة الأمريكية بعدد مذهل من الوجهات السياحية التي تتراوح من ناطحات السحاب في نيويورك وشيكاغو، والعجائب الطبيعية في يلوستون وألاسكا إلى الشواطئ المشمسة في كاليفورنيا وفلوريدا وهاواي.

ومن خلال مقالتنا لليوم جمعنا لكم أفضل الاماكن السياحية في أمريكا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل الأماكن السياحية في أمريكا

فيما يلي نقدم لكم قائمة بأفضل أماكن السياحة في امريكا للعوائل :

شاطئ فينيسيا في لوس أنجلوس Venice Beach in Los Angeles

لا تكتمل زيارة لوس أنجلوس بدون رحلة إلى شاطئ فينيسيا، والذي يعتبر مكان ترفيهي رائع حيث تجد فناني الشوارع يرقصون وينحتون ويغنون للمارة، كما يمكنك التسوق لشراء الهدايا التذكارية من خلال المحلات الصغيرة القريبة من الشاطئ.

نافي بيير في شيكاغو Navy Pier in Chicago

يمتد نافي بيير على مياه بحيرة ميشيغان، وهو رصيف ضخم في قلب حي ستريتفيل الساحلي في شيكاغو، داخل الرصيف هناك عدد لا يحصى من مناطق الترفيه المناسبة لجميع أفراد الأسرة كمتحف شيكاغو للأطفال والعديد من المطاعم الممتازة.

ممشى النهر في سان أنطونيو River Walk

يقع في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس وهو عبارة عن شبكة من الممرات التي تصطف على طول نهر سان أنطونيو، تم تخصيص المنطقة التي تم تجديدها للمشاة، وهي مليئة بالهندسة المعمارية الرائعة والمساحات الخضراء ومناظر المياه. 

ويعد River Walk مركزًا لتناول الطعام واستكشاف الطهي في مدينة تكساس.

عالم والت ديزني في أورلاندو Walt Disney World in Orlando

تعتبر أورلاندو _فلوريدا، مركز لمدن الملاهي ولكن لا يوجد أي منها مشهور مثل عالم والت ديزني لا يدرك العديد من المسافرين أن عالم والت ديزني يتكون في الواقع من العديد من المتنزهات الترفيهية المتميزة، بما في ذلك المملكة السحرية، وإبكوت، واستوديوهات هوليوود، والمملكة الحيوانية، ومتنزه بليزارد بيتش المائي.

فلوريدا كيز Florida Keys

جزر فلوريدا كيز هي سلسلة طويلة من الجزر الاستوائية يبلغ طولها 120 ميلاً، وهي تقوس حول قاعدة شبه جزيرة فلوريدا ، وتتصل بالبر الرئيسي من خلال سلسلة من الجسور.

ويعتبر جسر سيفن مايل من أشهر الجسور في الجزيرة والذي تم تصوير فيه العديد من الأفلام الأمريكية الشهيرة.

شلالات نياجرا Niagara Falls

تقع شلالات نياجرا بين ولاية نيويورك ومقاطعة أونتاريو، وهي واحدة من أروع العجائب الطبيعية في قارة أمريكا الشمالية، شلالات نياجرا هي في الواقع ثلاث شلالات مختلفة، الشلالات الأمريكية، شلالات برايدال فيل وشلالات حدوة الحصان.

تقع شلالات حدوة الحصان على الجانب الكندي بينما تقع الأخرى في نيويورك، مع أكثر من 14 مليون زائر كل عام، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في العالم.

يلوستون Yellowstone

كانت حديقة يلوستون الوطنية هي أول حديقة وطنية في العالم، تم وضعها جانباً في عام 1872 للحفاظ على العدد الهائل من الينابيع الساخنة، وغيرها من المناطق الحرارية، وكذلك لحماية الحياة البرية الرائعة والجمال الهائل للمنطقة.

تقع يلوستون على قمة نقطة ساخنة ضخمة حيث ترتفع صخور الوشاح الخفيفة والساخنة نحو السطح.

تحتوي الحديقة على نصف جميع ميزات الطاقة الحرارية الأرضية المعروفة في العالم، مع أكثر من 10000 نموذج من السخانات والينابيع الساخنة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على الدببة السوداء والدببة الرمادية والغزلان والأيائل والبيسون والذئاب داخل حدود المنتزه.

مانهاتن Manhattan

مانهاتن هي واحدة من الأحياء الخمسة في نيويورك وهو ما يفكر فيه الناس غالبًا عندما يصورون مدينة نيويورك، وظهرت مشاهد منه آلاف المرات على الشاشة.

في مانهاتن يمكنك المشي في ظل ناطحات السحاب، أو تصوير تمثال الحرية، أو مشاهدة عرض برودواي، أو تسلق مبنى إمباير ستيت، أو التنزه في سنترال بارك، أو متجر النوافذ في الجادة الخامسة أو التجول في متحف.

تكلفة السياحة في أمريكا

يبلغ متوسط ​​تكلفة رحلة لمدة أسبوع واحد إلى الولايات المتحدة لشخص واحد 1567 دولارًا، بينما يبلغ متوسط رحلة لمدة اسبوعين إلى الولايات المتحدة لشخص واحد 3000 دولار أمريكي.

ويتراوح متوسط تكلفة السياحة في أمريكا يومياً بين 100 دولار أمريكي و 250 دولارًا أمريكي

مواضيع ذات صلة

ما هي أجمل ولايات أمريكا طبيعة؟

تتميز جميع الولايات الامريكية بالمناظر الطبيعية العديدة ومن أشهر الولايات الامريكية من حيث الطبيعة ولاية فلوريدا التي تعتبر غنية بالمناظر الطبيعية.

ما هي ارخص ولاية في أمريكا للسياحة؟

تعتبر ولاية لويزيانا من أرخص الولايات في أمريكا للسياحة.

ما هي اشهر اماكن سياحية في امريكا نيويورك؟

تعتبر شلالات نياجرا التي تقع بين ولاية نيويورك ومقاطعة أونتاريو، واحدة من أروع العجائب الطبيعية في قارة أمريكا الشمالية وفي نيويورك.

ما هي تكلفة السياحة في أمريكا؟

يبلغ متوسط ​​تكلفة رحلة لمدة أسبوع واحد إلى الولايات المتحدة لشخص واحد 1567 دولارًا،
بينما يبلغ متوسط رحلة لمدة اسبوعين إلى الولايات المتحدة 3000 دولار أمريكي، ويتراوح متوسط تكلفة السياحة في أمريكا يومياً بين 100 دولار أمريكي و 250 دولارًا أمريكيًا.