fbpx

5 من أشهر مواقع شراء الأثاث في اليابان

يتميز الأثاث الياباني بالطابع الراقي الذي يعتمد على الخيزران والأخشاب والأقمشة الحريرية الفاخرة، وهناك العديد من مواقع شراء الأثاث في اليابان التي تميزت في هذا المجال واشتهرت على صعيد العديد من الدول والتي سنتعرف على أشهرها من خلال مقالنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أشهر مواقع شراء الأثاث في اليابان

هناك الكثير من متاجر ومواقع شراء الأثاث في اليابان التي تعتبر مقصد للعديد من الاجانب الراغبين بإضافة لمسة مميزة وفريدة على ديكور منازلهم وفيما يلي نذكر لكم أشهر هذه المواقع :

  • موقع نيتوري للأثاث والأجهزة الإلكترونية NITORI
  • موقع موجي MUJI
  • موقع فرانكفرانك للأثاث المنزلي francfranc
  • موقع اونيكو لبيع الأثاث UNICO
  • موقع بي كومبني B-Company

شرح مفصل حول خمسة من أشهر مواقع شراء الأثاث في اليابان

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول كل موقع من مواقع شراء الأثاث اليابانية كما ونذكر لكم الرابط الرسمي للتسوق منها مباشرةً:

1- موقع نيتوري للأثاث والأجهزة الإلكترونية NITORI

يعتبر متجر NITORI واحد من أكبر المتاجر للأثاث والديكور الداخلي والأجهزة الإلكترونية في اليابان، يتميز أثاثه بتنوع تصاميمه وألوانه بحيث يرضي جميع الأذواق، وهو يشمل على الأسرة والرفوف والأرائك والأجهزة الإلكترونية وأدوات المطبخ والحمام بالإضافة لبعض الأثاث الخاص بالحيوانات الأليفة و ديكور الحدائق.

لدى متجر نيتوري أكثر من 700 متجر في جميع انحاء اليابان وفي العديد من الدول حول العالم وهو واحد من أشهر مواقع شراء الأثاث اليابانية.

للتسوق عبر موقع نيتوري للأثاث

لوغو موقع نيتوري للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان
لوغو موقع نيتوري للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان

2- موقع موجي MUJI

MUJI هو متجر أثاث ياباني للأثاث المنزلي والمكتبي والأدوات المنزلية يحظى بشعبية كبيرة بين اليابانيين وفي العديد من الدول، لدى موجي أكثر من 470 متجر في اليابان وأكثر من 500 متجر حول العالم.

يتميز الأثاث لدى MUJI بالبساطة والذوق المعاصر والجودة عدا عن أنهم يقومون ببيع الملابس والأدوات الإلكترونية بالإضافة للإكسسوارات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية والأطعمة وغيرها من المنتجات التي تجعله واحد من أكثر المواقع شعبية في اليابان.

لزيارة موقع موجي للأثاث

لوغو موقع موجي للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان
لوغو موقع موجي للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان

3- موقع فرانكفرانك للأثاث المنزلي francfranc

تأسس موقع فرانكفرانك في عام 1992 في طوكيو للديكور الداخلي والأثاث ومنذ ذلك الحين أصبح من أكثر المواقع المستخدمة بين الشباب بسبب تصاميمه الحديثة والمتنوعة التي تناسب ديكور كل منزل.

لدى موقع فرانكفرانك أكثر من 120 متجر في جميع أنحاء اليابان، كما أن لديه 7 متاجر في هونغ كونغ.

يتميز أثاث فرانكفرانك بألوان أثاثه الذي عادةً ما يكون بألوان الباستيل، مما يضفي مظهراً ناعماً ولطيفاً على ديكور المنزل عدا عن إكسسواراته ومنتجاته الأخرى التي تناسب كل زاوية من زوايا أي منزل، أما عن أسعاره فهي تعتبر معقولة نسبياً مقارنة بالمواقع الأخرى.

للتسوق من موقع فرانكفرانك

لوغو موقع فرانكفرانك للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان

4- موقع اونيكو لبيع الأثاث UNICO

UNICO هو متجر متخصص في الأثاث لديه أكثر من 47 متجر في اليابان، تشمل منتجاتهم على الأرائك والأسرة والطاولات والمكاتب والكراسي والسجاد والستائر وغيرها من المنتجات الأخرى من الأثاث والديكورات الداخلية.

إحدى الخدمات المميزة للموقع التي تحظى بشعبية كبيرة هي خدمة التنسيق الخاصة بهم والتي يمكنك الحصول عليها إذا كنت ترغب في الحصول على نصيحة مجانية حول كيفية وضع أثاثك في غرفتك الجديدة، وحول الألوان التي تناسب ديكورك.

لزيارة موقع اونيكو

لوغو موقع اونيكو للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان
لوغو موقع اونيكو للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان

5- موقع بي كومبني B-Company

B-Company هي سلسلة متاجر يابانية جديدة للأثاث والديكور الداخلي تم افتتاحها في عام 2006، لديها متاجر في طوكيو وما حولها مثل إبيسو وإيكيبوكورو وكيتشيجو-جي ويوكوهاما، بالإضافة لمتاجرهم عبر الانترنت.

يتميز أثاث شركة B-Company بالألوان الدافئة والجودة حيث يتم استخدام أجود أنواع النسيج والأخشاب مما يجعل اثاثهم مريح يصعب العثور عليه في أي مكان آخر، كما أنه يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات التي تناسب كل الأذواق، يشمل أثاثهم على غرف الجلوس والنوم وغرف الأطفال والاثاث المكتبي وللحدائق بالإضافة إكسسوارات المطبخ وغيرها من المنتجات الاخرى.

لوغو موقع بي كومبني للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان
لوغو موقع بي كومبني للاثاث باليابان- مواقع شراء الأثاث في اليابان

للتسوق من موقع بي كومبني

وفي ختام مقالنا لليوم قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مقالاتنا الأخرى حول الهجرة والعيش في اليابان والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

هل يوجد متاجر ايكيا للأثاث في اليابان؟

نعم يوجد في اليابان عدة متاجر من سلسلة ايكيا للأدوات المنزلية والاثاث يقع مقرها في طوكيو

بماذا يتميز الأثاث الياباني؟

من أكثر ما يميز الأثاث الياباني البساطة والذوق الرفيع بالتصميم بنفس الوقت وهو يعتمد بشكل أساسي على الخشب بالأثاث والديكور المنزلي

ما هو أشهر متجر أثاث في العالم؟

تعتبر سلسلة متاجر ايكيا السويدية الأصل من أشهر متاجر الاثاث في العالم بسبب جودتها العالية وتصاميمها المتنوعة وبنفس الوقت اسعارها المعقولة جداً