fbpx

5 من أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

تويوتا، نيسان، هوندا، سوزوكي، مازدا وغيرها هي علامات تجارية مشهورة للسيارات اليابانية الصنع التي تتميز بأسعارها المعقولة وبقوة محركاتها، وفي حال كنت تبحث عن سيارة يابانية مستعملة لشرائها فإننا من خلال مقالنا التالي حول أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان سنساعدك للعثور على السيارة التي تناسب رغبتك وميزانيتك بسهولة تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

يفضل العديد من الأشخاص شراء السيارات اليابانية نظراً لقوتها ولكونها اقتصادية من ناحية صرف البنزين عدا عن طرازها ومميزاتها الحديثة والعديدة وفيما يلي نذكر لكم أسماء أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان:

  • موقع بي فورورد beforward
  • موقع رويال ترادينج Royal Trading
  • موقع اوتوريك Autorec
  • موقع نيكيو Nikkyo
  • موقع تروست Trust

شرح حول خمسة من أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول كل موقع من المواقع التي ذكرناها لكم ضمن فقرتنا السابقة كما وسنرفق لكم رابط الدخول لكل موقع :

1- موقع بي فورورد beforward

تأسست شركة beforward في طوكيو عام 2004 وكانت من بين الشركات الأولى في اليابان التي تقدم التسوق عبر الإنترنت للسيارات المستعملة وخدمات تصدير السيارات للعديد من الدول حول العالم.

يحتوي الموقع على خيارات عديدة تناسب جميع الأشخاص بدءً من السيارات اليابانية الصنع إلى السيارات الأمريكية ومن السيارات ذات الدفع الرباعي إلى الحافلات والشاحنات والدراجات النارية، عدا عن انه يوفر بيع قطع غيار لكافة أنواع السيارات

تم تصنيف beforward ضمن أفضل 10 مواقع للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في اليابان، بإجمالي إيرادات سنوية تبلغ 49.2 مليار ين ياباني.

موقع الويب الرسمي لموقع بي فورورد للتسوق من خلاله

لوغو موقع بي فورورد - مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان
لوغو موقع بي فورورد – مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

2- موقع رويال ترادينج للسيارات المستعملة اليابانية Royal Trading

يعد موقع Royal Trading مصدر رائع لأي شخص يبحث عن سيارة مستعملة بحالة جيدة سواء السيارات ذات الدفع الرباعي أو الثلاثي أو الشاحنات التجارية او غيرها من السيارات.

يتميز الموقع بإمكانية تصفية نتائج البحث بناءً على نوع السيارة أو استهلاكها للوقود أو غيرها من الميزات مثل اللون، عدا عن أنه يتميز أيضاً بأسعاره المنافسة للمواقع الأخرى وعروضه المستمرة.

بالإضافة إلى ذلك يساعدك موقع رويال ترادينج في حال كنت ترغب باستيراد السيارة لبلدك بمعرفة متوسط التكلفة الإجمالية لهذه الإجراءات كل ما عليك ان تضع اسم بلدك وميناء التسليم وسيعرض لك Royal Trading على الفور السعر المقدر بالتفصيل.

موقع الويب الرسمي لموقع رويال ترادينج

لوغو موقع رويال ترادينج - مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان
لوغو موقع رويال ترادينج – مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

3- موقع اوتوريك Autorec

تأسست شركة Autorec في عام 1977، وهي واحدة من أقدم شركات بيع وتصدير السيارات المستعملة وأكثرها شهرة في اليابان، والتي تقوم بتزويد عملائها في أفريقيا وجنوب آسيا والمملكة المتحدة وأوقيانوسيا بمركبات يابانية مستعملة عالية الجودة بأسعار منخفضة تنافسية.

يعرض الموقع ما يقرب من 15000سيارة في الأسبوع ويتم تحديثه بشكل يومي وتصفيته من السيارات التي تم بيعها

كما تقوم شركة Autorec بتجديد السيارات المستعملة بحسب رغبة العميل فعلى سبيل المثال إذا كنت بحاجة إلى سيارة مجددة بالكامل، فسنقوم الشركة بتركيب إطارات وبطارية جديدة بالإضافة إلى استبدال الأجزاء القديمة منها كما يتم تنظيف المحركات والمفروشات ويتم تحسين حالة السيارة بشكل عام وبناء على طلب العميل.

لشراء سيارة مستعملة من موقع اوتوريك

لوغو موقع اوتوريك للسيارات المستعملة - مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان
لوغو موقع اوتوريك للسيارات المستعملة – مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

4- موقع نيكيو Nikkyo

يعتبر موقع Nikkyo واحداً من الموقع الموثوقة لبيع السيارات المستعملة في اليابان يتميز بسهولة استخدامه وبأنه يدعم الترجمة لعدة لغات ويوفر خدماته في العديد من الدول حول العالم.

لدى الشركة نظام مزادات خاص بها يسمى JDA تقدم من خلاله العديد من أنواع المزادات المختلفة على جميع ماركات السيارات مع إمكانية فحصها وتجربتها، وعلى الرغم من أن اسعار الموقع تعتبر أعلى قليلاً مقارنة بالمواقع الأخرى لبيع السيارات المستعملة في اليابان إلا ان مصداقيته والميزات التي يقدمها والتسهيلات يجعله يستحق ذلك.

الجدير بالذكر أنه في حال كنت خارج اليابان وترغب بشراء سيارة مستعملة من اليابان عبر موقع نيكيو فإن الموقع يوفر خدمات تصدير السيارات لجميع انحاء العالم.

لشراء سيارة مستعملة من موقع نيكيو

لوغو موقع نيكيو للسيارات المستعملة - مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان
لوغو موقع نيكيو للسيارات المستعملة – مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

5- موقع تروست Trust

موقع آخر للبحث عن السيارات المستعملة من اليابان وهو موقع Trust الذي تأسس منذ عام 1988 لبيع السيارات اليابانية المستعملة بأسعار منافسة وتصديرها لأكثر من 155 دولة حول العالم.

يتميز الموقع بأنه يدعم العديد من اللغات وبسهولة استخدامه، وبأنه يحتوي على مخزون كبير للسيارات المعروضة للبيع كل ما تحتاجه هو تصفية نتائج البحث وفقاً لطراز ومواصفات السيارة التي ترغب بشرائها لتحصل على طلبك بسهولة.

لزيارة موقع تروست

لوغو موقع تروست للسيارات المستعملة - مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان
لوغو موقع تروست للسيارات المستعملة – مواقع شراء السيارات المستعملة في اليابان

كيفية استيراد السيارات من اليابان

في حال كنت ترغب باستيراد سيارة يابانية الصنع لبلد اقامتك فإننا ضمن سطورنا التالية سنشرح لك بشكل مختصر ومفيد حول كيفية القيام بذلك:

في حال كانت السيارة التي ترغب باستيرادها جديدة فلا بد لك من التواصل مع وكالات السيارات مباشرةً في اليابان وتحديد نوع السيارة وطرازها وهي ستتكفل بعملية الشحن كاملةً

كما يمكنك شراء سيارة عن طريق مواقع بيع وشراء السيارات في اليابان سواء الجديدة او المستعملة التي توفر أيضاً خدمة تصدير وشحن لجميع دول العالم ومن أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في اليابان تحدثنا عنها ضمن فقرتنا السابقة.

تكلفة استيراد سيارة من اليابان

تختلف تكلفة استيراد السيارات من اليابان بحسب الدولة التي ستصدر إليها السيارة فهناك بعض الدول التي تفرض قواعد وأوراق وضريبة عالية على السيارات المستوردة تجعل تكلفة الاستيراد أعلى، بالمختصر ضع في اعتبارك انك ستدفع تكلفة شراء السيارة + تكلفة الشحن + ضريبة ادخال السيارة + ضريبة القيمة المضافة

الأوراق المطلوبة لاستيراد السيارات من اليابان

تختلف متطلبات استيراد السيارات من اليابان بحسب كل دولة ولكن بشكل عام الأوراق الأساسية التي تطلبها معظم الدول هي كالتالي :

  • بيانات السيارة الأصلية التي تعرف بشهادة التسجيل
  • صورة عن جواز سفرك أو هويتك الشخصية
  • فاتورة شراء السيارة
  • شهادة المنشأ للسيارة
  • شهادة التأمين
  • شهادة معاينة السيارة تثبت انها خالية من اي اعطال

أسعار السيارات في اليابان

تختلف أسعار السيارات في اليابان بحسب:

  • طراز السيارة
  • العلامة التجارية
  • مميزاتها
  • قوة محركها
  • عدد الكيلو مترات التي مشتها
  • وما إذا كانت جديدة أو مستعملة

وبشكل عام تبدا أسعار السيارات في اليابان من 10000 دولار وما فوق.

أرخص أنواع السيارات اليابانية

تعتبر سيارة سوزكي بكافة طرازاتها واحدة من أرخص السيارات اليابانية على الرغم من انها عملية ولها العديد من المميزات

أفضل ماركات السيارات اليابانية

من افضل ماركات السيارات اليابانية سيارات تويوتا التي تعتبر أكبر شركة تصنيع سيارات في اليابان وواحدة من أكبر الشركات بالعالم.

وفي ختام مقالنا لليوم قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مقالاتنا الأخرى ذات صلة والتي سنذكرها لكم فيما يلي:

ما هي أرخص أنواع السيارات اليابانية؟

تعتبر سيارة سوزكي بكافة طرازاتها واحدة من أرخص السيارات اليابانية على الرغم من انها عملية ولها العديد من المميزات

ما هي أفضل ماركات السيارات اليابانية؟

من افضل ماركات السيارات اليابانية سيارات تويوتا التي تعتبر أكبر شركة تصنيع سيارات في اليابان وواحدة من أكبر الشركات بالعالم.

ما هي أسعار السيارات المستعملة في اليابان؟

تختلف أسعار السيارات المستعملة في اليابان بحسب طراز السيارة والعلامة التجارية لها وبحسب مميزاتها وقوة محركها وعدد الكيلو مترات التي مشتها وبشكل عام تبدا أسعار السيارات المستعملة في اليابان من 10000 دولار وما فوق