fbpx

تعرف على أجمل الشواطئ في كندا

مع حلول فصل الصيف يبدأ جميع المقيمين في كندا بالبحث عن الشواطئ الموجودة في كندا لقضاء فترة العطلة والاستمتاع بأجواء الصيف فيها، ولذلك أعددنا لكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة بأجمل الشواطئ في كندا تابعوا القراءة معنا.

أجمل الشواطئ في كندا

فيما يلي قائمة ب أجمل الشواطئ في كندا والتي تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في كندا:

شاطئ واساجا – أونتاريو أجمل الشواطئ في كندا

يعتبر شاطئ واساجا على الخليج الجورجي في أونتاريو هو أطول شاطئ بالمياه العذبة في العالم، وهو مثالي للاسترخاء ومشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بيوم صيفي حار

شاطئ سومبريو – كولومبيا البريطانية

شاطئ صخري به بقع رملية توجد به أماكن للاسترخاء وغابة يمكنك استكشافها بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تقوم بالتخييم بالبرية.

أجمل الشواطئ في كندا شاطئ جراند بيتش – مانيتوبا

خامس أكبر بحيرة في كندا، وهي مؤسسة صيفية شهيرة للغاية، تتميز برمالها الذهبية وبمياهها الدافئة وهو مناسب للألعاب وللاستجمام ويمكنك أيضاً التخييم فيه.

أجمل الشواطئ في كندا جزر مجدلين – كيبيك

أجمل الشواطئ في كندا

يعتبر من أجمل الشواطئ في كندا وهو مناسب للمغامرات ولركوب الأمواج، بالإضافة لذلك يقوم على الشاطئ بشهر أب من كل سنة مهرجاناً للقلعة الرملية مما يضيف المزيد من المتعة والتسلية.

شاطئ باسن هيد – جزيرة الأمير إدوارد

تشتهر جزيرة الأمير إدوارد بشواطئها الخلابة ويعتبر شاطئ Basin Head من إحدى شواطئها الساحرة، يتميز برماله البيضاء النقية وبأشعة الشمس الدافئة وبأجواء الاستجمام.

الأماكن السياحية في كندا شاطئ بارلي – نيو برونزويك

يعتبر شاطئ بارلي من أدفئ شواطئ المياه المالحة في كندا، ويعد مكانًا رائعًا لقضاء يوم في كندا الأطلسية مع الشواطئ الرملية والكثبان الرملية والكثير من الأنشطة مثل كرة الطائرة ومسابقات القلعة الرملية، بالإضافة إلى ذلك هناك مخيم رائع على شاطئ البحر.

بحيرة بينيت – يوكون

في بحيرة بينيت، ستجد شاطئًا رمليًا طويلاً مثالياً للاسترخاء بالإضافة إلى المياه الصافية المنعشة، والمناظر الجبلية الرائعة وهي مثالية للرحالات العائلية والأنشطة.

مواضيع ذات صلة

بماذا يتميز شاطئ بارلي نيو برونزويك؟

يتميز بأنه من أدفئ شواطئ المياه المالحة في كندا، ويعد مكانًا رائعًا لقضاء يوم في كندا الأطلسية مع الشواطئ الرملية والكثبان الرملية والكثير من الأنشطة مثل كرة الطائرة ومسابقات القلعة الرملية، بالإضافة إلى ذلك هناك مخيم رائع على شاطئ البحر.

ما هو شاطئ جراند بيتش مانيتوبا في كندا؟

خامس أكبر بحيرة في كندا، وهي مؤسسة صيفية شهيرة للغاية، تتميز برمالها الذهبية وبمياهها الدافئة وهو مناسب للألعاب وللاستجمام ويمكنك أيضاً التخييم فيه.

ما هو أدفئ شاطئ في كندا؟

يعتبر شاطئ بارلي نيو برونزويك من أدفى شواطئ المياه المالحة في كندا.