fbpx

تعرف على اكثر المشاريع الناجحة في كندا (مشاريع صغيرة في كندا لا تحتاج لرأس مال)

إذا كنت مقيم جديد في كندا ولا تعرف بأي مشروع تبدأ للدخول بسوق العمل، فإننا من خلال مقالتنا لليوم أعددنا إليك قائمة بأكثر المشاريع الناجحة في كندا التي لا تحتاج لرأس مال تابعوا القراءة معنا.

اكثر المشاريع الناجحة في كندا

يتساءل العديد من المقيمين في كندا عن المبلغ المطلوب للاستثمار في كندا، وبالإجابة عن هذا السؤال نقول أن هناك العديد من مشاريع في كندا لا تتطلب رأس مال والتي سنذكرها لكم فيما يلي ضمن قائمة المشاريع الناجحة في كندا:

مشروع صيانة الأجهزة الإلكترونية

يبحث العديد من الأشخاص في كندا عن مراكز أو محلات لصيانة الأجهزة الإلكترونية كالحاسوب والهواتف المحمولة وغيرها من الإلكترونيات ويعتبر مشروع صيانة الإلكترونيات في كندا من المشاريع المربحة في كندا.

- مشاريع صغيرة في كندا
مشاريع صغيرة في كندا

مشروع تنظيم وتنسيق حفلات

هناك العديد من الحفلات والمناسبات التي لا تنتهي في كندا كحفلات الأعراس أو التحضير لمفاجئة معينة أو حفلات أعياد الميلاد أو النجاح، وهذه المناسبات تتطلب أشخاص لتنسيق الزينة أو لإعطاء أفكار غريبة للحفلة أو المفاجئة وهي من المشاريع الناجحة في كندا التي لا تتطلب رأس مال.

مشروع خدمات النقل والتوصيل

خدمة التوصيل والنقل من الخدمات الأكثر طلباً في جميع أنحاء العالم، يمكنك شراء وسيلة نقل صغيرة واستخدامها لتوصيل الأشخاص أو تأجيرها بالساعة، كما يمكنك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي نشر رقمك لتوسيع نطاق عملك.

مشروع تنسيق الحدائق

معظم المنازل في كندا لها حدائق خاصة بها، ويعتبر مشروع تنسيق الحدائق أو المساعدة في تنظيف الحدائق كقص الأشجار والأعشاب وإزالة الأوراق المتساقطة والاوساخ مشروع ناجح ولا يتطلب رأس مال في كندا.

مشروع رعاية الحيوانات الأليفة

يربي أغلب الكنديين الحيوانات الأليفة ولذلك تعتبر فكرة مشروع رعاية الحيوانات الأليفة لوقت معين كل يوم لأشخاص يعملون ولا يمكنهن اصطحاب حيوانهم الأليف معهم أو العناية بحيوان أحد الأشخاص المضطرين على السفر لفترة من المشاريع المربحة في كندا.

شخص يعمل على الكمبيوتر - مشاريع صغيرة في كندا
شخص يعمل على الكمبيوتر – مشاريع صغيرة في كندا

مشاريع في كندا لا تحتاج لرأس مال

هناك العديد من المشاريع الصغيرة في كندا التي لا تحتاج إلى رأس مال كبير للبدء بها ومن هذه المشاريع:

  • خدمات التنظيف المنزلية: يمكن للأشخاص الذين لديهم خبرة في التنظيف المنزلي العمل بهذا المجال عن طريق نشر اعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات التدريس عبر الإنترنت: يمكن للمدرسين ذوي الخبرة بدء العمل في مجال التدريس عبر الإنترنت ومنح دروس مأجورة سواء للأطفال أو للكبار بالمجال الذي لديك خبرة به.
  • خدمات الكتابة والتحرير: يمكن للأشخاص الذين لديهم مهارات الكتابة والتحرير العمل في مجال انشاء المحتوى وجني الكثير من الأموال.

تكلفة فتح مشروع في كندا

للاستثمار في كندا سواء لفتح مطعم او محل بقالة او القيام بمشروع آخر مختلف يجب أن تمتلك مبلغ لا يقل عن 150 ألف دولار كندي، وبالطبع هذا المبلغ يختلف بحسب نوع المشروع فهناك مشاريع لا تحتاج لرأس مال ذكرناها لكم ضمن مقالنا

مواضيع ذات صلة

ما هي تكلفة فتح بقالة في كندا؟

تختلف تكلفة فتح سوبر ماركت في كندا بحسب كمية البضاعة التي تريد شراءها وبحسب سعر اجار المحل والمنطقة وتكاليف المعيشة والأسعار لذلك لا يمكن تحديدها بدقة.

ما هي تكلفة فتح مطعم في كندا؟

تختلف شروط فتح محل في كندا أو مطعم بحسب مساحة المحل وعدد الأصناف التي ستبيعها والأسعار وتكاليف المعيشة.

ما هو المبلغ المطلوب للاستثمار في كندا؟

للاستثمار في كندا يجب أن تمتلك مبلغ لا يقل عن 150 ألف دولار كندي.

ما هي المشاريع في كندا التي لا تتطلب راس مال؟

هناك العديد من المشاريع الناجحة والتي لا تتطلب راس مال في كندا كمشروع رعاية الحيوانات الأليفة ومشروع تنسيق الحدائق.