fbpx

رابط حجز النفوس في تركيا ورابط تحديث البيانات للسوريين

حجز موعد في النفوس التركية وتحديث بيانات السوريين

فيما يلي شرح لموقع النفوس التركية ورابط تحديث البيانات الجديد للسوريين في تركيا ورابط حجز موعد الكملك التركية وتثبيت قيد السكن في تركيا.

حجز موعد في موقع النفوس التركية

يُتيح موقع دائرة النفوس التركية Nüfus ve Vatandaşlık İşleri Genel Müdürlüğü إمكانية حجز مواعيد لمراجعة دوائر النفوس في الولاية التي تقيم فيها، سواء كانت نفوس إسطنبول أو دائرة نفوس غازي عنتاب أو نفوس أضنة ومرسين، أو أي ولاية تركية.

ويمكن حجز موعد من موقع النفوس التركية بإدخال الرقم الوطني والمعلومات التفصيلية للهوية الكملك كالاسم والكنية والمواليد ومكان الإقامة ورقم الهاتف.

وتجدر الإشارة إلى أن دوائر النفوس التركية لم تعد تستقبل اللاجئين السوريين لتحديث بياناتهم بل تم فصل نفوس اللاجئين السوريين في نظام خاص يتبع دائرة الهجرة التركية ويُطلق عليه نظام تحديث البيانات الجديد للسوريين.

ولكن يستطيع السوريين حجز موعد في دائرة النفوس التركية من أجل تحديث بياناتهم لاستخراج شهادة القيادة التركية.

رابط تحديث البيانات الجديد 2021

حجز موعد الكملك التركية، أطلقت دائرة الهجرة التركية موقعًا خاصًا لتحديث بيانات السوريين الحاملين لبطاقة الحماية المؤقتة الكملك، من أجل تسهيل إجراء المعاملات الرسمية الخاصة بالسوريين في تركيا.

رابط حجز موعد النفوس للسوريين

رابط حجز موعد الكملك، ويستطيع السوريين المقيمين في تركيا الدخول إلى رابط تحديث البيانات الرسمي لحجز موعد في النفوس التركية وحجز موعد الكملك وتثبيت قيد السكن والنفوس في تركيا. ويمكن الوصول إلى رابط تحديث بيانات السوريين الجديد من خلال الرابط الرسمي لحجز موعد نفوس للسوريين هنا: رابط نظام تحديث البيانات 2021 الخاص بالسوريين.

وبالنسبة لتغيير قيد السكن والعنوان في تركيا للسوريين والعرب الحاصلين على الجنسية التركية، فيمكنم تغيير عنوان السكن في تركيا أونلاين من خلال بوابة اي دولات، فكل ما عليكم الدخول إلى: رابط تغيير عنوان السكن في تركيا من اي دولت، واتباع التعليمات.

معلومات قد تهمك

رابط طلب الحصول على الجنسية التركية من اي دولات 2021

تتضمن المقالة جميع المعلومات حول موقع دائرة النفوس التركية، وتسجيل وتثبيت النفوس في تركيا ورابط حجز موعد نفوس وحجز موعد نفوس للسوريين في تركيا، رابط حجز موعد الكملك، حجز موعد الكملك التركية، رابط تحديث البيانات في غازي عنتاب.

حجز موعد نفوس 2021، حجز موعد في النفوس، رابط حجز النفوس الرسمي، رابط حجز موعد نفوس للسوريين، حجز موعد بالنفوس، رابط النفوس 2021، النفوس التركية، رابط حجز موعد نفوس اسطنبول، دائرة النفوس التركية، رابط حجز موعد في النفوس الجديد، رابط تثبيت النفوس في إسطنبول، موقع حجز موعد نفوس للسوريين، حجز موعد تثبيت قيد السكن في إسطنبول، اخذ موعد في النفوس، رابط حجز موعد بالنفوس، تثبيت النفوس في تركيا، موقع النفوس التركية، حجز موعد نفوس اضنة.

رابط النفوس التركية 2021، رابط تثبيت النفوس في تركيا، تسجيل موعد نفوس اسطنبول، رابط تثبيت النفوس، حجز موعد نفوس مرسين، موقع حجز النفوس، حجز دور نفوس، حجز موعد النفوس، حجز موعد نفوس غازي عنتاب، حجز موعد نفوس التركية، رابط حجز موعد نفوس، حجز موعد في النفوس التركية، حجز نفوس اسطنبول 2021، اخذ موعد من النفوس، رابط حجز موعد في النفوس التركية.