fbpx

5 من أشهر مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية

سواء كنت ترغب باستبدال بعض الأثاث القديم في منزلك أو تبحث عن أثاث لشقتك الجديدة في كورية الجنوبية، فأنت بالتأكيد تريد أن يبدو الأثاث الذي تشتريه جميلاً ومتيناً بما يكفي لتحمل الاستخدام اليومي، وفي حال كنت تبحث عن أماكن ومواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية فإننا من خلال مقالتنا لليوم جمعنا إليكم قائمة بأفضل وأشهر الماركات والمواقع التي تعتبر الأفضل من حيث جودة التصنيع والأقمشة والمتانة تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أشهر مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية

إذا كنت مقيم في كوريا الجنوبية وتبحث عن مصادر موثوقة لشراء أثاث لمنزلك الجديد أو لمكتبك فإليكم فيما يلي قائمة بأشهر مواقع شراء الأثاث في كوريا الجنوبية وهي كالتالي:

  • موقع هنسيم Hanssem
  • موقع ايلووم iloom
  • موقع بيت اليوم Today’s House
  • موقع ايكيا كوريا ikea
  • موقع البيت الحديث Modern-House

مراجعة شاملة حول أشهر خمسة مواقع لبيع الأثاث في كوريا الجنوبية

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية شرح مفصل حول أشهر المواقع لبيع الأثاث في كوريا الجنوبية وحول كيفية الشراء منها وأهم ما يميزها بالتفصيل:

1- موقع هنسيم Hanssem

يعتبر موقع Hanssem واحد من أفضل العلامات التجارية للأثاث في كوريا وهو يشبه موقع ايكيا نوعاً ما، لدى Hanssem صالات عرض في جميع أنحاء كوريا مع مجموعة من الأثاث منخفض السعر إلى متوسط ​​المدى، لدى Hanssem خدمة عملاء مذهلة في المتجر، كما يعتبر من بين المواقع الرائعة التي يوصى بها بشدة إذا كنت تشتري قطعاً جديدة لمنزلك عبر الأنترنت.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع هنسيم لبيع الأثاث في كوريا الجنوبية

لوغو موقع هانسيم - مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية
لوغو موقع هانسيم – مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية

2- موقع ايلووم iloom

iloom هو علامة تجارية أخرى عالية الجودة في كوريا الجنوبية يتميز الموقع بأسعار أثاثه المعقولة وبجودة أثاثه العالية من حيث التصنيع والأقمشة وبتصاميمه الفريدة والعصرية، وهو واحد من بين أكثر مواقع شراء الأثاث في كوريا الجنوبية شعبية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع إيلووم في كوريا الجنوبية للأثاث

لوغو موقع ايلوم - مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية
لوغو موقع ايلوم – مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية

3- موقع بيت اليوم ohou

نمت شعبية موقع منزل اليوم في كوريا كمتجر شامل عبر الإنترنت للأثاث والأدوات المنزلية الأخرى، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الأثاث وعادة ما تكون ميسورة التكلفة وذات نوعية جيدة.

ونظراً لكونه مركزاً تجارياً شهيراً، فإن الكثير من المنتجات لها مراجعات شاملة مع الصور حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن الشكل الذي ستبدو عليه قطعة الأثاث الخاص بك عند التسليم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع ohou لبيع الأثاث في كوريا الجنوبية

لوغو موقع اوهو – مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية

4- موقع ايكيا كوريا ikea

تشتهر ايكيا في جميع أنحاء العالم بتصميماتها السويدية المميزة وأثاثها المصنوع يدوياً، لدى إيكيا متاجر على الإنترنت في كوريا متوفرة باللغتين الإنجليزية والكورية.

يتميز موقع ايكيا بأسعاره المعقولة وبأثاثه العملي الشامل لجميع احتياجات المنزل من غرف النوم إلى غرف الجلوس والطعام بالإضافة لأدوات المطبخ والإكسسوارات المنزلية والعديد من المستلزمات المنزلية الأخرى.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع إيكيا في كوريا الجنوبية لبيع الأثاث

لوغو موقع ايكيا - مواقع بيع الاثاث في كوريا الجنوبية
لوغو موقع ايكيا – مواقع بيع الاثاث في كوريا الجنوبية

5- موقع البيت الحديث Modern-House

يشتهر موقع Modern-House لبيع الأثاث في كوريا الجنوبية بمجموعته المتنوعة من الأثاث والادوات والاكسسوارات المنزلية المصممة بشكل فريد ومعاصر وبأسعاره الذي تتناسب مع جميع الميزانيات، وهو مناسب لمن يبحثون عن أثاث بسيط متناسق مع ديكورات منازلهم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع Modern-House في كوريا الجنوبية لبيع الأثاث

مواضيع ذات صلة

كم ثمن الشقق في كوريا الجنوبية؟

تصل أسعار المنازل في كوريا الجنوبية إلى 26.78 مليون وون لكل 3.3 متر مربع

كم تحتاج للعيش في كوريا الجنوبية؟

يبلغ متوسط تكلفة المعيشة في كوريا الجنوبية لشخص واحد 1,600,000 وون أي ما يعادل 1411 دولار، وهذا المبلغ عدا عن تكاليف الإيجار والفواتير.

ما هي أشهر موقع لبيع أثاث كوري؟

هناك العديد من المواقع التي تقوم ببيع الأثاث في كوريا الجنوبية تجدون أشهرها ضمن مقالنا