fbpx

أفضل 8 شركات شحن في تايلاند

إذا كنت تخطط لاستيراد منتجات من تايلاند وتبحث عن شركة شحن موثوقة وأسعارها رخيصة، فإننا في هذا الدليل سنقوم بإدراج قائمة بأفضل 8 شركات شحن في تايلاند مرفقة بالخدمات والعروض التي تقدمها كل شركة للعملاء تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

8 من أفضل شركات الشحن في تايلاند

وجود الكثير من شركات الشحن في تايلاند يجعل اختيار الأفضل من بينها أمراً صعباً ويحتاج للكثير من التفكير، ولذلك سنضع بين أيديكم فيما يلي قائمة بأفضل شركات الشحن في تايلاند وهي كالتالي:

  • شركة دراجون انتر لوجيستيكس Dragon Inter Logistics
  • شركة أكسيوم للشحن Axium Shipping
  • شركة لوس لوجيستيكس LWS Logistics
  • شركة آسيا للشحن والتجارة الدولية ASIT
  • شركة إليفاس لوجيستيكس Elephas Logistics
  • شركة دبكس للشحن DPX Logistics
  • شركة الشحن الجوي Trans Air Cargo
  • شركة دي اتش ال Dhl

مراجعة كاملة حول ثمانية من أفضل شركات الشحن في تايلاند

نشرح لكم ضمن فقرتنا التالية شرح مفصل حول أفضل شركات الشحن الموجودة في تايلاند وأهم ما يميز كل شركة على حدى بالإضافة لمعلومات التواصل معها:

1- شركة دراجون انتر لوجيستيكس Dragon Inter Logistics

تأسست Dragon Inter Logistics في عام 2013 في بانكوك، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات والمرونة بشأن نوع الخدمة المتاحة عند إرسال أو استقبال الشحنات من وإلى أي بلد. يشمل نطاق أعمال Dragon Inter Logistics، استلام بضائع، والتخليص الجمركي، والشحن الجوي، والشحن البحري من الباب إلى الباب، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية الأخرى في مجال الخدمات اللوجستية الواسع.

لوغو شركة دارغون انتر لوجستيك - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة دارغون انتر لوجستيك – أفضل شركات الشحن في تايلاند

2- شركة أكسيوم للشحن Axium Shipping

تأسست شركة Axium Shipping عام 2003، وهي شركة شحن لوجستية دولية في تايلاند تقدم حلول شحن شاملة لمجموعة واسعة من الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

تقدم أكسيوم مجموعة كاملة من الخدمات التي تغطي جميع جوانب الشحن ونقل البضائع، وتتخصص في تقديم حلول مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العمل المختلفة سواء في الشحن الجوي أو البري أو البحري، تقدم الشركة أيضاً خدمة عملاء متعددة اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

لوغو شركة اكسيوم  - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة اكسيوم – أفضل شركات الشحن في تايلاند

3- شركة لوس لوجيستيكس LWS Logistics

تأسست LWS Logistics في عام 2014، وهي شركة توفر مجموعة كاملة من خدمات الشحن في بانكوك وجميع أنحاء العالم، تتضمن الأعمال الأساسية للشركة المشاريع اللوجستية وشحن البضائع والتعبئة ونقل البضائع، توفر LWS خدمات الشحن البحري من بانكوك إلى أكثر من 300 ميناء كل أسبوع.

تقدم LWS أيضاً خدمات متميزة مثل الشحن من الباب إلى الباب عن طريق البحر والجو في غضون 24 ساعة في تايلاند وشحن المنتجات الطازجة، وإدارة سلسلة التوريد، علاوة على ذلك لدى الشركة فريق متعدد اللغات يمكنه تقديم الخدمات باللغة التايلاندية والإنجليزية والفرنسية للعملاء.

لوغو شركة لوس  - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة لوس – أفضل شركات الشحن في تايلاند

4- شركة آسيا للشحن والتجارة الدولية Asia

شركة Asia Shipping & International Trading (ASIT) هي شركة مملوكة للقطاع الخاص لتوفير خدمات النقل والشحن والخدمات اللوجستية يقع مقرها الرئيسي في بانكوك في تايلاند.

من خلال قسم الخدمات اللوجستية الشاملة، تقدم ASIT للعملاء خدمات متنوعة، يمكنك الحصول عليها بشكل فردي أو كحزمة، بما في ذلك حجز الشحنة، وإعداد بوليصة الشحن، والإعداد والإيداع الإلكتروني لمعلومات التصدير الإلكترونية، وإعداد وتوحيد وإرسال مستندات التصدير، ومراقبة الشحن.

تقوم الشركة بالشحن الجوي والبحري والبري وتقوم بالتخليص الجمركي بدلاً عنك وهي واحدة من أفضل شركات الشحن في تايلاند.

لوغو شركة اسيا  - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة اسيا – أفضل شركات الشحن في تايلاند

5- شركة إليفاس لوجيستيكس Elephas Logistics

تأسست شركة Elephas Logistics في عام 2006، تقدم الشركة خدمات الشحن الجوي للاستيراد والتصدير اللازمة لاحتياجات النقل المختلفة، وتخدم الأسواق الدولية الرئيسية وتقدم حلول النقل الفردية إلى المواقع البعيدة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات نقل متعددة الوسائط بما في ذلك النقل بالشاحنات المحلية والشحن البحري والجوي، مما يضمن للعملاء التسليم في الوقت المحدد من الباب إلى الباب في أي مكان في العالم.

لوغو شركة اليفاس - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة اليفاس – أفضل شركات الشحن في تايلاند

6- شركة دبكس للشحن DPX Logistics

DPX Logistics هي شركة خدمات لوجستية تقوم بقديم خدمة دولية شاملة عن طريق الجو الدولي السريع من خلال وكلاء الشحن القياسيين على مستوى عالمي مثل DHL TNT و TOLL Global Express، والتسليم السريع المحلي، وخدمات التوصيل من الباب إلى الباب والتنفيذ لمختلف الشركات، مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال النقل.

لوغو شركة دي بي اكس - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة دي بي اكس – أفضل شركات الشحن في تايلاند

7- شركة الشحن الجوي Trans Air Cargo

ترانس إير كارجو (TAC) هي شركة شحن مملوكة للقطاع الخاص، تأسست لتقديم خدمة الشحن في عام 1979 بعد أن استوفت مؤهلات المعايير المعترف بها دولياً للشحن الجوي، أصبحت الشركة وكيلاً معتمداً من اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) في عام 1981، وهي الآن واحدة من وكلاء الشحن الدوليين الرائدين في تايلاند.

8- شركة دي اتش ال Dhl

تعد شركة دي اتش ال من أشهر شركات الشحن في العالم التي توفر خدمة الشحن على المستوى الداخلي والدولي، والشحن الجوي والبري والبحري وتضمن للعملاء التسليم في الوقت المحدد من الباب إلى الباب في أي مكان في العالم.

لوغو شركة دي اتش ال - أفضل شركات الشحن في تايلاند
لوغو شركة دي اتش ال – أفضل شركات الشحن في تايلاند

أسعار الشحن في تايلاند

يتم تحديد أسعار الشحن في تايلاند حسب:

  • نوع الشحن: الشحن بالطائرة، الشحن البحري، الشحن البري
  • وزن الحقيبة
  • حجم الشحنة
  • وجهة الشحن: يتم تحديد أسعار الشحن حسب البلد أو المنطقة المرسلة منها.
  • شركة الشحن: حيث تقدم شركات الشحن أسعار مختلفة.

نصائح لشحن البضائع من تايلاند

فيما يلي نذكر لكم بعض النصائح التي يجب اخذها بالحسبان عند الشحن من تايلاند:

  • قارن أسعار شركات الشحن المختلفة.
  • تأكد من حصولك على تأمين الشحن.
  • تأكد من البضائع بشكل صحيح.
  • تتبع شحنتك باستخدام رقم التتبع.

وفي ختام مقالنا حول أفضل شركات الشحن في تايلاند قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مواضيعنا الأخرى ذات صلة حول الهجرة والعيش في تايلاند والتي سنذكرها لكم فيما يلي:

ما هي اسعار الشحن البحري من تايلند؟

تختلف أسعار الشحن البحري من تايلاند باختلاف الوجهة المرسلة إليها الشحنة وحجم ووزن الشحنة.

ما هي ارخص شركة شحن في تايلاند؟

تعتبر شركة دي اتش ال Dhl للشحن واحدة من أشهر شركات الشحن التي لديها فروع في كافة انحاء العالم وتقدم خدمات شحن عالية الجودة وبأسعار معقولة جداً مع ضمان التسليم بالوقت المحدد.

ما هو موقع شركة دي اتش ال في تايلند؟

تعد شركة دي اتش ال من أشهر شركات الشحن في العالم وفي تايلند أيضاً توفر خدمة الشحن على المستوى الداخلي والدولي، والشحن الجوي والبري والبحري وتضمن للعملاء التسليم في الوقت المحدد… ولمعرفة موقع شركة دي اتش ال في تايلند سواء الإلكتروني أو على خرائط غوغل تجدونها ضمن مقالنا