fbpx

رابط التسجيل للحصول على فرص عمل في ألمانيا 2023

فرص العمل في ألمانيا بالعربي

فرص عمل في ألمانيا – أعلن رئيس الوكالة الاتحادية للتوظيف في ألمانيا “ديتليف شيل” في تصريحات إعلامية، أن ألمانيا تحتاج إلى نحو 400 ألف مهاجر سنوياً لتعويض الضعف في أعداد اليد العاملة. يمكنكم زيارة هذه المقالة للأطلاع على أفضل مواقع فرص العمل في ألمانيا.

وذكر رئيس مجلس إدارة الوكالة الاتحادية للعمل بألمانيا، أن البلاد بحاجة لنحو 400 ألف مهاجر سنوياً أي أكثر ممّا كان عليه الحال خلال الأعوام الماضية.

وأوضح “ديتليف شيله” لصحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية بتاريخ يوم الثلاثاء: “… ولكن لا يتعلق الأمر بالنسبة لي باللجوء، وإنما بالهجرة الهادفة لسدّ الثغرات في سوق العمل”.

وأضاف: “ألمانيا لا يمكنها حل المشكلة إلا من خلال تأهيل غير المعلّمين والأشخاص الذين لم يعد لديهم وظائف والسماح للعاملات اللائي يعملن بدوام جزئي، دون رغبتهن، بالعمل لمدة أطول- وكذلك من خلال جلب مهاجرين إلى البلاد بصفة خاصة”، مشدداً على أنه يتعين على الحكومة الاتحادية القادمة الجمع بين كل ذلك. 

رابط التسجيل على فرص العمل في ألمانيا لعام 2023

للتقديم على فرصة للعمل والدراسة في ألمانيا يمكنك الدخول إلى رابط التسجيل make-it-in-Germeny

وأيضاً يمكنكم الاستفادة من هذا الفيديو لشرح آلية التسجيل بشكل أفضل من خلال هذا الرابــــــــــــــــــــــط.

فرص عمل في المانيا 2023

فرص عمل في المانيا، فرص عمل في ألمانيا بدون لغة، العمل في ألمانيا بدون شهادة، وظائف باللغة العربية في ألمانيا، فرص عمل في ألمانيا للمهندسين، فرص عمل في ألمانيا 2023، مكاتب توظيف في ألمانيا، مكاتب عقود عمل في ألمانيا، فرص عمل للناطقين بالعربية في ألمانيا.

فرص عمل للناطقين بالعربية في ألمانيا 2023

فرص عمل في ألمانيا 2023، المهن المطلوبة في المانيا 2023، فرص عمل للناطقين بالعربية في ألمانيا 2023، فرص عمل في ألمانيا بدون لغة، فرص عمل للناطقين بالعربية في ألمانيا 2023، شركات عربية في ألمانيا، فيزا البحث عن عمل في ألمانيا 2023، مواقع البحث عن عمل في ألمانيا.

العمل في ألمانيا بدون أوراق، فرص عمل للناطقين بالعربية في ألمانيا 2023، شركات عربية في ألمانيا، أفضل عمل حر في ألمانيا، فرص عمل للناطقين بالعربية في ألمانيا 2023، مطلوب في ألمانيا، فيزا البحث عن عمل في ألمانيا 2023، وكالة العمل الاتحادية في ألمانيا.

فرص عمل في ألمانيا بدون لغة، فرص عمل في المانيا للمهندسين، فرص عمل في المانيا للتونسيين، فرص عمل في المانيا للاتراك، فرص عمل في المانيا بدون شهادات، فرص عمل في ألمانيا للسوريين، فرص العمل في ألمانيا.