fbpx

رابط اي دولات بالعربي بوابة الحكومة الالكترونية التركية e-devlet

أهم خدمات اي دولات E-Devlet للسوريين والعرب 2023

تقدم بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولات e-devlet أكثر من 4000 خدمة عن طريق الحاسوب، و 1912 خدمة عن طريق تطبيق الجوال الخاص ببوابة الحكومة الإلكترونية.

تعتبر بوابة الحكومة الإلكترونية e-devlet أو ما يُعرف “إي دولات” من أكثر الخدمات الحكومية الإلكترونية تميزًا، ولك لما تقدمه من خدمات للمواطنين والمقيمين على الأراضي التركية.

وتشمل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر، الوصول لكافة المعلومات الشخصية المسجلة والاستعلام عن سجلات النفوس والعنوان والفواتير المتنوعة والاشتراكات في شركات الهاتف والانترنت.

كما ويمكن الاستعلام من خلالها عن الضرائب والغرامات والمخالفات والمستحقات المالية الأخرى. بالإضافة لاستخراج الكثير من الأوراق الرسمية مثل سند الإقامة ولا حكم عليه ووثيقة الطالب وشهادة الوفاة.

اي دولات باللغة العربية e-devlet

ويمكن للمواطنين والمقيمين في تركيا، الوصول لخدمات بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات e-devlet من خلال الكمبيوتر أو استخدام التطبيق الخاص ببوابة الحكومة الإلكترونية بعد إدخال الرقم الوطني TC الخاص بالشخص وكلمة السر التي يمكن الحصول على لأول مرة من خلال أي مركز PTT.

رابط الدخول الى اي دولات بالعربي

من هنا يمكنكم تسجيل الدخول إلى اي دولات بالعربي بكل سهولة باستخدام متصفح كروم. ولفتح اي دولات باللغة العربية ما عليكم سوى استخدام متصفح كروم على الجوال أو الكمبيوتر وطلب الترجمة التلقائية للصفحة لتتمكنوا من استخدام وتصفحة بوابة الحكومة الالكترونية مترجمة للعربي.

تسجيل الدخول إلى رابط اي دولات الرسمي بالعربي.

تحميل برنامج اي دولات باللغة العربية

بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولات e-devlet
  1. رابط موقع اي دولات: رابط بوابة الحكومة الإلكترونية e-devlet. رابط اي دولات باللغة العربية.
  2. رابط تسجيل الدخول الى اي دولات بالعربي.
  3. رابط تحميل برنامج اي دولات: تطبيق بوابة الحكومة الإلكترونية e-devlet على الأندرويد.
  4. تحميل تطبيق إي دولات للأيفون: تطبيق بوابة الحكومة الإلكترونية e-devlet على الـ IOS.

خدمات اي دولات بالعربي

يمكن تصنيف الخدمات المقدمة للمواطنين عبر بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولت e-devlet بالعربي بشكل عام على النحو التالي:

  1. تُتيح للمواطن والمقيم إمكانية الوصول إلى كافة المعلومات والبيانات الشخصية كعنوان السكن المُسجل والأولاد المُسجلين لدى الحكومة.
  2. متابعة الشؤون القضائية والمحاكمات واستخراج وثيقة لا حكم عليه في تركيا ومتابعة الدعاوى القضائية والشكاوي.
  3. متابعة شؤون تسجيل السيارات ومعاينتها وتسجيلها والضرائب والمخالفات المرورية المترتبة عليها.
  4. متابعة الأمور المُتعلقة بالعقود مع شركات الاتصالات وخطوط الجوال المسجلة باسمك والتحقق من الرقم التسلسلي IMEI لأجهزة الجوال.
  5. متابعة المتعلقات الضريبية.
  6. متابعة أمور الطابو والعقارات والأراضي الزراعية والحصول على وثائق الملكية العقارية.
  7. التسجيل بالجامعات ومتابعة شؤون الطالب.
  8. متابعة أمور ومتعلقات التأمينات الاجتماعية والضمان الاجتماعي SGK في تركيا.
  9. متابعة الفواتير والغرامات المالية وأسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات.
  10. متابعة شؤون التقاعد والتجنيد للمواطنين.
  11. الحصول على الوثائق الشخصية الرسمية والبيانات العائلية وإذن السفر في تركيا.
  12. متابعة تعديل الشهادات الدراسية.
  13. متابعة أمور جواز السفر التركي والبطاقة الشخصية.
  14. استخراج كود الهاس للمواطنين والمقيمين في تركيا.

ويمكنكم الاطلاع على كامل خدمات ومميزات بوابة اي دولات e-devlet بالعربي عبر هذا القسم:
خدمات اي دولات e-devlet بوابة الحكومة الاكترونية التركية

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى بوابة اي دولات؟

يمكن الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات من خلال هذا الرابط: رابط تسجيل الدخول إلى اي دولات. وعند الدخول للرابط سيطلب منكم إدخال رقم الكملك وشيفرة اي دولات.

ما هو رابط تسجيل الدخول إلى اي دولات؟

يمكن تسجيل الدخول إلى بوابة اي دولات من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة الإلكترونية هنا: رابط تسجيل الدخول اي دولات الرسمي.

كيف يمكنني الدخول إلى بوابة اي دولات بالعربي؟

يمكنكم تصفح موقع اي دولات بالعربي من خلال الدخول إلى موقع بوابة الحكومة الإلكترونية الرسمي من خلال متصفح كروم في الجوال أو الكمبيوتر ومن ثم الضغط عى ترجمة إلى اللغة العربية لتصفح الموقع بالعربي.

ما هو رابط تسجيل الدخول إلى اي دولات باللغة العربية؟

لتسجيل الدخول إلى اي دولات بالعربي، يمكنكم الذهاب إلى الموقع الرسمي لبوابة اي دولات عبر متصفح كروم ومن ثم الضغط على ترجمة إلى اللغة العربية لتتمكنوا بعدها من تصفح وتسجيل الدخول إلى اي دولات باللغة العربية.

اي دولات تركيا بالعربي، برنامج اي دولات عربي، اي دولت، اي دولات تركي، رابط اي دولات باللغة العربية، برنامج اي دولات بالعربي، تطبيق e-devlet، اي دولات مترجم بالعربي، موقع اي دولات، تسجيل دخول اي دولات، e devlet بالعربي، رابط اي دولات بالعربي.

برنامج اي دولات عربي، برنامج e-devlet بالعربي، اي دولات عربي، دولات، ايدولات، اي دولات مترجم بالعربي، الدخول إلى اي دولات بالعربي، اي دولات تركيا بالعربي، برنامج اي دولات، اي دولات تركي، رابط اي دولات بالعربي، إي دولات، بوابة الحكومة الإلكترونية التركية، ايه دولات، بوابة الحكومة الالكترونية، تسجيل دخول اي دولات، موقع اي دولات، اي دولت، e devlet بالعربي.

اي دولات 2023، اي دولات باللغة العربية، اي دولات مترجم للعربي، اي دولات بالعربي، e-devlet بالعربي، تسجيل الدخول الى اي دولات بالعربي، الدخول اي دولات باللغة العربية، ايدولات، برنامج e-devlet بالعربي، اي دولات عربي.

اي دولات تركيا بالعربي، اي دولات، الدخول الى اي دولات بالعربي، اي دولات باللغة العربية، e-devlet بالعربي، برنامج e-devlet بالعربي، اي دولات تركيا.