fbpx

4 من أفضل البنوك في سنغافورة

تعتبر سنغافورة واحدة من أكبر المراكز المالية في العالم، يوجد بها أكثر من 100 بنك يقدم خدمات وقروض وحسابات متنوعة لكل من الأجانب والطلاب والمستثمرين، إلا أننا من خلال مقالنا لليوم جمعنا لكم قائمة لأفضل البنوك في سنغافورة لنختصر عليكم الوقت ولنساعدكم على معرفة البنك الأنسب لاحتياجاتكم تابعوا القراءة معنا.

4 من أفضل البنوك في سنغافورة

هناك عدد كبير من البنوك في سنغافورة جميعهم جيدين نوعاً ما إلا أن هناك بعض البنوك تتميز عن غيرها بالعديد من الأمور، ولنساعدكم على معرفة أفضل البنوك في سنغافورة سنطرح لكم ضمن قائمتنا التالية أسماء هذه البنوك :

  • ينك سيتي بنك citibank
  • بنك او سي بي سي OCBC
  • بنك يو او بي UOB
  • بنك ستاندرد تشارترد Standard Chartered

مراجعة شاملة حول أربعة من أشهر البنوك في سنغافورة

نضع بين يديكم من خلال فقرتنا التالية شرح مفصل حول كل ما يخص أفضل البنوك في سنغافورة وحول اهم ما يميز خدماتها وغيرها من المعلومات التي يهمكم معرفتها :

1- بنك سيتي بنك citibank

يعد سيتي بنك أحد أقدم البنوك في العالم تأسس عام 1812 ولديه العديد من الفروع في الكثير من الدول حول العالم بما في ذلك سنغافورة وهو أيضاً أقدم بنك من حيث الأصول التي تقدر ب 2.423.675 مليار دولار أمريكي.

يقدم سيتي بنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية للأفراد والشركات والمؤسسات في سنغافورة، وتشمل هذه الخدمات الخدمات المصرفية الشخصية، وإدارة الثروات، وبطاقات الائتمان، والقروض، والتأمين، والقروض الاستثمارية.

كما ويشتهر سيتي بنك بعروضه وخدماته المميزة حيث يمكن للعملاء استخدام منصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول لإدارة حساباتهم وإجراء المعاملات والوصول إلى الخدمات المالية المختلفة بسهولة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم سيتي بنك مجموعة من خيارات بطاقات الائتمان التي تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء المختلفة والتي تجعله من أفضل البنوك وأكثرها شيوعاً في سنغافورة.

موقع الويب الرسمي لسيتي بنك في سنغافورة

لوغو بنك سيتي بنك - افضل البنوك في سنغافورة
لوغو بنك سيتي بنك – افضل البنوك في سنغافورة

2- بنك او سي بي سي OCBC

تأسس بنك OCBC عام 1932 في سنغافورة وهو واحد من أكبر البنوك في جنوب شرق آسيا من حيث الأصول والأرباح، يتميز البنك بخدماته وحساباته المتنوعة التي يقدمها لعملائه من الطلاب والمستثمرين والأجانب عبر بطاقات الائتمان وعبر الانترنت، وهو من البنوك الحاصلة على العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في سنغافورة.

موقع الويب الرسمي للبنك

 لوغو بنك او سي بي سي - افضل البنوك في سنغافورة
لوغو بنك او سي بي سي – افضل البنوك في سنغافورة

3- بنك يو او بي UOB

UOB هو بنك كبير ومشهور للغاية في سنغافورة وواحد من أكبر المؤسسات المالية الرائدة في جنوب شرق آسيا، على يقع مقره الرئيسي في سنغافورة، ولديه فروع وشركات في جميع انحاء آسيا وفي العديد من الدول الأخرى.

يقدم بنك UOB مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد، وإدارة الأموال، والخدمات المصرفية للشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة وللمستثمرين وهو واحد من أفضل البنوك في سنغافورة.

موقع الويب الرسمي لبنك يو او بي

لوغو بنك يو او بي – افضل البنوك في سنغافورة

4- بنك ستاندرد تشارترد Standard Chartered

تأسس بنك ستاندرد تشارترد عام 1969 في سنغافورة، وهو أيضاً من البنوك الدولية الذي يقدم خدمات متنوعة لعملائه بما في ذلك الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات وإدارة الثروات والحلول الاستثمارية والقروض وبطاقات الائتمان وحسابات التوفير وغيرها من الخدمات التي يوفرها عبر فروعه في العديد من الدول وعبر الانترنت.

موقع الويب الرسمي لبنك ستاندرد تشارترد

 لوغو بنك ستاندريد شارتريد- افضل البنوك في سنغافورة
لوغو بنك ستاندريد شارتريد- افضل البنوك في سنغافورة

البنوك العربية في سنغافورة ( البنوك الإسلامية في سنغافورة)

من بعد ما ذكرنا لكم أفضل البنوك في سنغافورة دعونا نذهب بجولة صغيرة لنتعرف على البنوك العربية في سنغافورة والتي هي كالتالي :

وفي ختام مقالنا الذي شرحنا من خلاله حول أفضل البنوك في سنغافورة قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الأخرى ذات صلة حول الهجرة والعيش والعمل في سنغافورة والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هو أكبر بنك في سنغافورة من حيث الأسهم؟

يعتبر بنك سيتي بنك هو البنك الذي يمتلك أكبر كمية من الأسهم في سنغافورة، حيث تبلغ قيمة أصوله حوالي 2.423.675 مليار دولار أمريكي.

ما هي أفضل البنوك في سنغافورة لفتح حساب فيها للأجانب؟

هناك العديد من البنوك التي تعتبر جيدة للأجانب لفتح حساب فيها من أفضل هذه البنوك:
بنك او سي بي سي OCBC
بنك يونايتد أوفرسيز UOB
بنك ستاندرد تشارترد
سيتي بنك

هل يوجد بنوك إسلامية في سنغافورة؟

نعم بالتأكيد من أشهر هذه البنوك :
البنك العربي arabbank
البنك الإماراتي في سنغافورة emiratesnbd
بنك اي بي سي abc