fbpx

أرخص السيارات في أمريكا 2024

نعرض إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة بأرخص السيارات في أمريكا لعام 2024 تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة بأرخص 6 سيارات في أمريكا 2024

لأصحاب الدخل المحدود الذين يرغبون بشراء سيارة في أمريكا إليكم فيما يلي قائمة بأرخص السيارات في أمريكا لعام 2024 وهي كالتالي:

سيارة شيفروليه سبارك Chevrolet Spark

تعتبر سبارك المدمجة من شفروليه واحدة من أرخص السيارات الأمريكية في السوق تم إعادة تصميمها بالكامل لتصبح أكثر كفاءة وعملية وقوة من ذي قبل، بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر وقوة 98 حصاناً، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات بشكل قياسي.

تشمل المعدات القياسية في سيارة سبارك أيضاً كاميرا الرؤية الخلفية، وأجهزة الاستشعار الخلفية لوقوف السيارات، وتكنولوجيا الاتصالات OnStar من جنرال موتورز، يبدأ سعر سيارة شيفروليه سبارك في امريكا من 12.270 دولار أمريكي.

سيارة نيسان فيرسا Nissan Versa

تتميز سيارة نيسان فيرسا الصغيرة ذات الأسعار الاقتصادية بتصميم داخلي جذاب وقيادة مدهشة إلى جانب ميزات أمان قياسية جيدة، وهي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي بثلاثة مستويات، الطراز الأكثر شيوعاً هو SV CVT يأتي بمحرك 1.6 لتر I4 ودفع أمامي.

سيجد المتسوقون الذين يبحثون عن سيارة صغيرة الحجم متواضعة السعر أن نيسان فيرسا تتمتع بقدر كبير من الجاذبية، إنه خيار رائع للمشترين لأول مرة بميزانية محدودة وأولئك الذين يريدون ببساطة سيارة موفرة للوقود في تنقلاتهم اليومية.

يبدأ سعر سيارة نيسان فيرسا في أمريكا من 19485 دولار أمريكي.

سيارة ميتسوبيشي ميراج Mitsubishi Mirage

سيارة ميتسوبيشي ميراج هي واحدة من أقل السيارات الجديدة تكلفة في السوق، لدى ميراج بعض أنظمة الأمان العالية وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 7.0 بوصة، وهي اقتصادية في استهلاك الوقود.

ميتسوبيشي ميراج هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في 4 مستويات، الطراز الأكثر شيوعاً هو G4 LE CVT يأتي بمحرك 1.2 لتر I3 ودفع أمامي.

يبدأ سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج في أمريكا من 18890 دولار أمريكي.

أرخص السيارات في أمريكا سيارة ميتسوبيشي ميراج
سيارة ميتسوبيشي ميراج

سيارة كيا ريو Kia Rio

أولئك الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال وبنفس الوقت يريدون شيئاً مريحاً يجب عليهم فحص سيارة كيا ريو، تتميز ريو بتصميم مذهل وأميال ممتازة للغاز، ونظام Apple CarPlay / Android Auto اللاسلكي، مما يجعل التنقل اليومي أكثر سهولة.

وهي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في مستويين من القطع، الطراز الأكثر شيوعاً منها هو S Sedan IVT، والذي يأتي بمحرك 1.6 لتر I4 ودفع أمامي.

يبدأ سعر سيارة كيا ريو في أمريكا من 18285 دولار أمريكي.

أرخص السيارات في أمريكا سيارة كيا ريو
سيارة كيا ريو

سيارة هيونداي أكسنت Hyundai Accent

تعتبر سيارة هيونداي أكسنت واحدة من أرخص السيارات في أمريكا السيارة تأتي بثلاثة مستويات، الطراز الأكثر شيوعاً هو SEL، يأتي بمحرك 1.6 لتر I4 ودفع أمامي وهي من السيارات الموفرة للوقود.

يبدأ سعر سيارة هيونداي أكسنت في أمريكا من 18995 دولار أمريكي.

سيارة كيا فورتي Kia Forte

سيارة كيا فورتي هي واحدة من أكثر الاختيارات ذات الأسعار المعقولة في فئتها، وعلى الرغم من سعرها الأساسي المنخفض، إلا أنها تأتي مع مجموعة سخية من المعدات القياسية وضمان ممتاز، يمنح صندوق Forte الكبير مساحة شحن أكبر من سيارات السيدان المنافسة مثل فولكس فاجن جيتا، وتأتي زخرفتها العلوية بمحرك توربيني مفعم بالحيوية يجعل الرحلات اليومية أكثر متعة.

الطراز الأكثر شيوعاً هو LXS IVT، والذي يأتي بمحرك 2.0 لتر I4 ودفع أمامي، يبدأ سعر سيارة كيا فورتي في أمريكا من 21000 دولار أمريكي.

أرخص السيارات في أمريكا سيارة كيا فورتي
سيارة كيا فورتي

أشهر مواقع بيع السيارات في أمريكا

فيما يلي إليكم قائمة لأشهر مواقع بيع السيارات في أمريكا:

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل مزادات السيارات في أمريكا؟

Copart يعتبر من أشهر وأفضل المزادات في أمريكا وفي العالم يعمل منذ 1982 ويضم العديد من العلامات التجارية المتميزة ويوفر أقساماً خاصة للسيارات المستعملة

ما هي ارخص ولاية في امريكا لبيع السيارات؟

تعتبر أرخص ولاية لبيع السيارات في أمريكا هي ولاية نيو هامبشاير الأمريكية، وهي حائزة على لقب أرخص ولاية في أمريكا لبيع السيارات.

ما هو متوسط أسعار السيارات في أمريكا؟

متوسط ​​سعر السيارات في أمريكا يتراوح ما بين 27.753 – 48.311 دولار أمريكي