fbpx

8 من أفضل المواقع للبحث عن عمل في بريطانيا

إذا كنت تبحث عن عمل في بريطانيا، فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنساعدك على إيجاد أفضل الفرص من خلال القائمة التي أعددناها لأجلك حول أفضل مواقع للبحث عن عمل في بريطانيا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل المواقع للبحث عن عمل في بريطانيا

إليكم من خلال القائمة التالية أفضل مواقع البحث عن عمل في بريطانيا التي يمكن من خلالها الحصول على العديد من فرص العمل وهي :

موقع indeed

واحد من أكثر مواقع البحث عن عمل شهرةً في بريطانيا والعديد من الدول الأوروبية، يزور الموقع شهرياً أكثر من 250 مليون زائر، بالإضافة لأكثر من 200 مليون سيرة ذاتية يتم تقديمها شهرياً، وتدعي الشركة أنه يتم إضافة عشر وظائف إلى الموقع كل ثانية.

عند فتح إنديد، سيتم استقبالك بواجهة البحث ما عليك سوى وضع العنوان والموقع وسترى الكثير من النتائج، يمكنك تصفية نتائجك حسب الراتب وفئة الوظيفة والمتطلبات التعليمية والكثير من التفاصيل الأخرى أيضاً.

كما يمكنك من خلال موقع إنديد إنشاء ملف تعريف يوضح تاريخ عملك وتاريخك التعليمي ومهاراتك وشهاداتك وغير ذلك، وتحميل سيرتك الذاتية.

يمكنكم زيارة موقع إنديد عبر الرابط التالي : https://tr.indeed.com

موقع Glassdoor

Glassdoor هو موقع العمل الوحيد الذي يحمل مراجعات الشركة من الموظفين الحاليين والسابقين، بحيث يمكنك الحصول على قدر لا يصدق من المعلومات حول مدى جودة أو سوء الشركة، بالإضافة لمعلومات حول الراتب، وإذا كانت الشركة تقدم أسعاراً تنافسية للأجور.

يمكنكم زيارة موقع Glassdoor عبر الرابط التالي : https://www.glassdoor.com

موقع LinkedIn

موقع LinkedIn أنه الخيار الرئيسي لأي باحث عن وظيفة في المملكة المتحدة، لدى الموقع أكثر من 30 مليون مستخدم في المملكة المتحدة وحدها، وهو مليء بقوائم الوظائف الخاصة بكافة المجالات والصناعات.

يتميز موقع LinkedIn بإمكانية تضييق قوائم الوظائف باستخدام فلاتر البحث، مثل نوع الوظيفة والخبرة المطلوبة وإذا كان العمل عن بُعد ممكناً.

يمكنكم زيارة موقع LinkedInعبر الرابط التالي : https://www.linkedin.com/

موقع ريد reed

ريد هو موقع بريطاني للبحث عن فرص عمل يمكنك من خلاله تصفح الوظائف حسب القطاع والمنطقة، ويمكنك تصفية الوظائف حسب الكثير من العوامل بما في ذلك بعض الخيارات النادرة، مثل ما إذا كانت الوظيفة مناسبة لخريج جديد، أو إذا كان من الممكن العمل من المنزل، وهو واحد من أشهر مواقع البحث عن عمل في بريطانيا.

يمكنكم زيارة موقع ريد عبر الرابط التالي : https://www.reed.co.uk/

موقع TotalJobs

يمكن من خلال موقع TotalJobs العثور على وظائف بدوام جزئي وبدون شهادة، بالإضافة لميزة البحث المتقدمة التي يمكن من خلالها استخدام بعض خيارات التصفية الممتازة والمبتكرة مثل اختيار الطريقة التي تريد الذهاب بها إلى العمل والمدة التي تريد أن تستغرقها تنقلاتك، وتصفية الرواتب على أساس الأجر السنوي واليومي والساعة.

يمكنكم زيارة موقع TotalJobs عبر الرابط التالي : https://www.totaljobs.com

موقع CV-Library

يعد CV-Library واحد من أكبر مواقع التوظيف الخاصة بالمملكة المتحدة، والذي يحتوي على ما يصل إلى ربع مليون وظيفة من أكثر من 10000 شركة متنوعة مثل Lotus و Sky و Ocado و Games Workshop جميعها تستخدم الموقع للعثور على موظفين.

يعد البحث عن الوظائف عبر موقع CV-Library سهل جداً، مع خيارات تصفية قوية ونتائج مباشرة، وإمكانية حفظ قوائم الوظائف وإعداد تنبيهات البريد الإلكتروني لضمان عدم تفويت أي فرصة أبداً.

يمكنكم زيارة موقع CV-Library عبر الرابط التالي : https://www.cv-library.co.uk/

موقع أدزونا Adzuna

Adzuna هو واحد من أكثر مواقع التوظيف ابتكاراً في المملكة المتحدة، يتخذ الموقع نهجاً يعتمد على البيانات لتحسين عمليات البحث عن الوظائف، باستخدام خوارزميات مخصصة تُستخدم للمساعدة في تقديم تطابقات أفضل، وبمجرد حصولك على قائمة نتائج البحث، يمكنك التصفية حسب الراتب والموقع والعديد من خيارات التحكم الأخرى.

يمكنكم زيارة موقع Adzuna عبر الرابط التالي : https://www.adzuna.co.uk/

موقع Monster

موقع Monster هو واحد من أكبر وأشهر المواقع للبحث عن فرص العمل في المملكة المتحدة والعديد من الدول، لدى الموقع قاعدة بيانات واسعة للباحثين عن عمل، إنه أيضاً أحد أسهل مواقع الوظائف في المملكة المتحدة من حيث الاستخدام.

يمكنكم زيارة موقع Monster عبر الرابط التالي : https://www.monster.com

وظائف في بريطانيا بدون شهادة

هناك عدد كبير من الوظائف في بريطانيا التي لا يشترط العمل فيها على وجود شهادات تعليمية ومن أبرزها ما يلي :

  • عامل الكهرباء
  • الحداد
  • سائق الشاحنات أو التكسي
  • ميكانيكي السيارات
  • رجل الإطفاء
هل يوجد فرص عمل في بريطانيا لمتحدثي اللغة العربية؟

هناك العديد من الوظائف للناطقين بالعربية في بريطانيا، ومن أكثر الوظائف شيوعاً هي التدريس للغة العربية، والترجمة في حال كان الشخص يستطيع التكلم باللغة الإنكليزية.

أين يمكن العثور على فرص عمل في بريطانيا 2022 ؟

هناك العديد من المواقع للبحث عن فرص عمل في بريطانيا ومن أشهرها
موقع Glassdoor
موقع indeed
موقع Monster والعديد من المواقع الأخرى تجدونها ضمن المقال

كيفية الحصول على فيزا البحث عن عمل في بريطانيا ؟

للحصول على تصريح عمل في بريطانيا يجب العثور على عمل من شركات التوظيف في بريطانيا وذلك من خلال مراسلتهم والحصول على عقد عمل مع إحدى الشركات، ويمكن العثور على قبول من إحدى شركات التوظيف من خلال مواقع العمل في بريطانيا التي ذكرناها ضمن المقال

مواضيع ذات صلة