fbpx

أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات العربية المتحدة

تعد الإمارات العربية المتحدة من أوائل الدول التي تواكب النمو التكنولوجي الحاصل، ونتيجة الاعتماد المتزايد على الانترنت في كافة القطاعات، انتشر ما يعرف بالمتاجر الالكترونية، التي توفر خدمات التسوق عبر الانترنت لكافة أنواع المنتجات، فدعونا نتعرف معاً ماهي أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات من خلال هذا المقال.

سلة مشتريات فوق زر لوحة مفاتيح كُتب عليه بالإنجليزية التسوق أونلاين
سلة مشتريات فوق زر لوحة مفاتيح كُتب عليه بالإنجليزية التسوق أونلاين

ظهرت العديد من مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات، التي وجهت خدماتها بشكل أساسي للسكان داخل الإمارات، مع خدمات التوصيل وطرق الدفع البنكية أو النقدية عند التسليم، فهيَّا لنبدأ بالتعرف على أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات مع لمحة عن بعض خدماتها.

أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات للأزياء والملابس

1 – موقع نمشي NAMSHI

الموقع الأشهر في الشرق الأوسط لتجارة الملابس عبر الانترنت، تأسس عام 2011، ويعمل في عدة دول في نفس الوقت، هي: الإمارات، السعودية، البحرين، والكويت، ويضم بداخله حوالي 1000 علامة تجارية محلية وعالمية، مثل Mango و Lacoste و Armani و Adidas و Nike.

يمنح المتجر خاصية شحن مجانية للأفراد داخل دولة الإمارات عند زيادة كمية طلبات الشراء عن 100 درهم إماراتي، مع إمكانية استبدال المنتج في فترة أقصاها 14 يوماً من شرائه مجاناً ودون أي رسوم إضافية، أو إرجاعها واسترداد المبلغ بالكامل.

تقدم نمشي بشكل متكرر خصومات على منتجاتها، مما يجعلها خياراً رائعاً للمتسوقين، وواحدة من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات.

موقع متجر NAMSHI

2 – موقع mumzworld

الموقع الأفضل لمنتجات الأطفال، بما في ذلك عربات الأطفال وحفاضات الأطفال والألعاب وأغذية الأطفال ومستلزمات الحمام والملابس الأساسية للحفاضات ومستلزمات المدرسة والأدوية.

يتيح هذا الموقع تصفية المنتجات حسب السعر أو العلامة التجارية أو الفئة أو حتى الفئة العمرية، ويقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة جداً.

موقع متجر mumzworld

3 – موقع أُناس OUNASS

الموقع الأفضل لتجارة الملابس الفاخرة، مقرها الأساسي في دبي، يقدم مجموعة من العلامات التجارية المتميزة محلياً وعالمياً، مثل: غوتشي، برادا، شانيل ومانجو وغيرها، مع خدمة توصيل الطلبات في غضون ساعتين في دبي و 48 ساعة في أبو ظبي.

يعتبر من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات، بطريقة تصميمه وعرضه لملابس وأزياء الموضة، وكل ما يتعلق بها من إكسسورات وأحذية وحقائب وغيرها من المنتجات المختلفة.

يوفر الموقع ثلاث طرق للدفع:

  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
  • الدفع بواسطة الباي بال.
  • امكانية الدفع النقدي عند الاستلام.

موقع متجر OUNASS

4 – موقع DODuae

يعتبر المتجر الأشمل لكافة أنواع الملابس وأزياء السهرة والمجوهرات والأحذية والحقائب والساعات، وبأسعارٍ لا تقارن مع بقية المتاجر، ويقوم بشحن المنتجات للعملاء خلال 24 ساعة فقط من تاريخ الشراء.

من المواقع المفضلة لدى أغلب الإماراتيين من حيث طرق الدفع المتوفرة لديه:

  • الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية المختلفة.
  • الدفع النقدي عند استلام المنتج وتوصيله لباب المنزل.

موقع متجر DODuae

5 – موقع سيفي Sivvi

من أشهر مواقع التجارة الالكترونية في دبي، يمتد نشاطه التجاري ليشمل كافة مناطق الإمارات والبحرين والكويت، وهو من المتاجر المتخصصة في مجال تسوق الملابس الأنيقة العصرية ذات التصاميم الحديثة، يحتوي على أفضل الماركات العالمية ولكافة الأعمار بأسعار تناسب الجميع.

يمتاز الموقع بأنه يقدم خصومات رائعة على أفضل العلامات التجارية بين الحين والآخر، كما أنه سهل الاستخدام ويوفر العديد من وسائل الدفع الالكترونية، لذا يعتبر من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات.

موقع متجر سيفي Sivvi

6 – موقع شي إن SHEIN

الموقع ذو الشعبية الأوسع في عالم التسوق عبر الانترنت، يقدم مجموعة متنوعة وكبيرة من الملابس والإكسسوارت والأحذية والحقائب للرجال والنساء والأطفال، وفق أحدث صيحات الموضة.

يوفر خاصية التعامل باللغتين العربية والإنجليزية، ويقدم خدمات التوصيل في غضون 10 – 15 يوماً من تاريخ الشراء مع إمكانية الاستبدال أو الاسترجاع، وطرق الدفع إمَّا عبر البطاقات الائتمانية أو الدفع النقدي عند الاستلام.

موقع متجر SHEIN

أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات للإلكترونيات

1 – موقع جامبو JUMBO

المتجر الأوسع لأحدث وأروع الأدوات الجديدة والمبتكرة، بدءاً من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى الأجهزة المنزلية والتكنولوجيا القابلة للاقتناء، ولأشهر الماركات العالمية المصنعة لهذه الأجهزة في العالم مثل: أبل، وسامسونج، ونوكيا وغيرها من الماركات العالمية.

يمتاز موقع جامبو بأسعاره التنافسية، وبالتخفيضات والعروض الترويجية المستمرة، مع ثقة عالية في التعامل، وسرعة في الشحن وخدمة ممتازة للعملاء.

موقع متجر JUMBO

2 – موقع يوبايUBUY

من المواقع الاستثنائية في عالم الالكترونيات في الإمارات، حيث نجد فيه العديد من العروض لمنتجات عالية الجودة وبأسعار منخفضة.

في البداية كان نشاطه التجاري مقتصراً على بيع كافة أنواع الأجهزة الالكترونية، ثم تطور في الآونة الأخيرة ليشمل العديد من منتجات الكتب والإلكترونيات ومنتجات التجميل واللوازم المكتبية وديكورات المنازل.

موقع متجر يوباي UBUY

3 – موقع Gadgetby

موقع Gadgetby
موقع Gadgetby

من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات لشراء كافة الأجهزة الكهربائية والالكترونية، من الجوالات إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات التلفزيون وألعاب البلاي ستيشن وغيرها الكثير، ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة.

يكون الشحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم إماراتي، مع إمكانية توصيل الطلب في نفس يوم الشراء في مدينة دبي.

موقع متجر Gadgetby

4 – سوق أمازون Amazon

من أفضل مواقع التسوق العالمية التي تعمل داخل دولة الإمارات، والتي تعرض كافة أنواع المنتجات بسعر أقل من متاجر البيع بالتجزئة المحلية.

يمكن أن تكون رسوم الشحن مرتفعة، لكنه يوفر شحن مباشر وفوري إلى باب المنزل في غضون أيام قليلة، مع عدة طرق للدفع:

  • الدفع عند الاستلام.
  • بطاقات خصم على شكل هدايا من أمازون.
  • الدفع من خلال الفيزا كارد.

موقع سوق Amazon

5 – موقع مينا كارت Menakart

موقع مينا كارت Menakart

من المواقع الحديثة في عالم التسوق عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط، فهو يعمل حالياً في أكثر من دولة خليجية كالإمارات، والبحرين، والسعودية، وعمان، بالإضافة إلى عمله في الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.

يقدم العديد من المنتجات كالهواتف الذكية بمختلف ماركاتها العالمية، والحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والكاميرات، كما يقدم منتجات تخص الأناقة للسيدات مثل المكياج، وغيرها من منتجات الموضة العصرية.

من أهم ميزاته أنه:

  • يقدم خدمة شحن سريعة للعملاء قد تصل إلى 24 ساعة أو 48 ساعة كحد أقصى.
  • يوفر خدمة دعم ومتابعة لمشاكل العملاء والعمل على حلها بأسرع ما يمكن.
  • يقدم خدمة شحن مجانية لعملائه في حال تجاوزت الطلبية 100 درهم إماراتي، وفي حال تجاوزت قيمة المشتريات 500 درهم إماراتي فإن المتسوق يحصل على شحن مجاني لمنتجاته، وهدية إضافية يجدها في صفحة الشراء الخاصة به على الموقع.

موقع متجر Menakart

بعض مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات

تعددت المتاجر الالكترونية وخاصة بعد تشجيع حكومة الإمارات على عمليات التسوق عبر الانترنت لما لها من ميزات خدمية واقتصادية، فضلاً عن أنَّ هذا النوع من التجارة يعتبر مصدراً مهماً من مصادر الدخل الواردة للدولة.

  • موقع علي إكسبريس AliExpress.
  • موقع جير بست Gearbest.
  • موقع فيرجن ميغاستور Virgin Megastore.
  • موقع ديزرت كارت Desertcart.
  • موقع ليتستانغو Letstango.
  • موقع دوبيزل dubizzle .
  • موقع Easyshopping.
  • موقع Carrefour.
  • موقع نون noon.

فوائد ومزايا التسوق عبر الانترنت

سهَّل التسوق عبر الانترنت الكثير من عمليات البيع والشراء، وصار معظم الناس يفضلونه نظراً للمزايا والفوائد التي يوفرها، ومن أهمها:

  • توفير الجهد والوقت.
  • الحصول على نسبة عالية من الخصومات.
  • ذكر كافة تفاصيل المنتج.
  • التوصيل الى المنزل.
  • خيارات من التصاميم لا حصر لها.
  • تجنب الازدحام.
  • استعراض المنتجات.
  • سهولة البحث عن ماتريده.
  • توفر خاصية الاستبدال والاسترجاع.
  • معرفة التقييمات للمنتج.

وغيرها من مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات التي بات يبحث عنها أغلب المواطنين لسهولة عملية الشراء والطلب والدفع.

  1. ما هو أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات بخاصية الدفع النقدي؟

    تعد Amazon و Easyshopping و Namshi و Carrefour من أفضل مواقع التسوق النقدي عند التسليم في الإمارات العربية المتحدة.

  2. كيف يتم الشراء من أمازون الإمارات ؟

    يسمح لك متجر أمازون العالمي بسهولة اكتشاف تشكيلة واسعة من المنتجات الدولية المتوفرة من مواقع أمازون في جميع أنحاء العالم ، فعندما تقوم بشراء منتج دولي، يتم شحنه وبيعه لك من خارج الإمارات العربية المتحدة من قبل الشركات التابعة لأمازون.

  3. ما هي طرق الدفع المتوفرة لدى أغلب مواقع التسوق الالكتروني في الإمارات؟

    الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
    الدفع بواسطة الباي بال.
    الدفع النقدي عند الاستلام.

  4. ما هي أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات للمواد الغذائية والخضروات ؟

    كيبسونز – كارفور الإمارات – سوبر مارت – سوق أمازون.

  5. ما هي مخاطر التسوق عبر الانترنت ؟

    مخاطر التسوق عبر الإنترنت يتضمن هذا عادة اختراق مجرمي الإنترنت لمواقع ويب التجارة الإلكترونية وسرقة بيانات تسجيل الدخول أو بطاقات الائتمان الخاصة بالمستخدمين

مواضيع ذات صلة