fbpx

أشهر مطاعم الحلال في المدن الأمريكية

المطاعم الحلال من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المسلمين عند انتقالهم للعيش في أمريكا، ولذلك قمنا من خلال مقالتنا لليوم بجمع أسماء ومواقع أشهر مطاعم الحلال في المدن الأمريكية، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل مطاعم الحلال في المدن الامريكية

هناك عدد كبير من المطاعم الحلال الموجودة في المدن الأمريكية والتي سنذكرها لكم في القائمة التالية:

مطاعم الحلال في مدينة واشنطن الأمريكية

يوجد في واشنطن العاصمة عدد كبير من المطاعم المخصصة للمسلمين والمعروفة بالمطاعم الحلال، ومن أشهر مطاعم الحلال في واشنطن ما يلي :

1- مطبخ علاء الدين Aladdin’s Kitchen

يقدم مطعم علاء الدين البيتزا والسلطات الطازجة والكباب، بالإضافة لطبق الفلافل العربي المشهور، والحلويات مثل كعكة الجبن والتيراميسو وكعكة الجزر والبقلاوة، والعديد من أطباق الطعام الحلال الأخرى التي يمكن للمسلمين تناولها.

ساعات عمل مطعم علاء الدين: 

  • من 11 صباحاً إلى 2 صباحاً (من الاثنين إلى الأربعاء)
  • من 11 صباحاً إلى 3 صباحاً (الخميس والأحد) 
  • من 11 صباحاً إلى 4 صباحاً (الجمعة والسبت)

2- مطعم الرفاق الحلال  The Halal Guys

الرفاق الحلال يعد من أشهر المطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال في أمريكا بدأت هذه السلسلة الشهيرة في نيويورك وانتشرت تدريجياً في أغلب المدن الأمريكية، يقدم المطعم سندويشات الفلافل والدجاج وأطباق الأرز والعديد من أصناف الطعام الأخرى.

ساعات عمل مطعم الرفاق الحلال في واشنطن :

  • من 11 صباحاً إلى 11 مساءً (من الأحد إلى الأربعاء)
  • من 11 صباحاً إلى 2 صباحاً ( يوم الخميس)
  • من 11صباحاً إلى 4 صباحاً (من الجمعة إلى الأحد)

3- مطعم تافيرنا اللبناني في واشنطن Lebanese Taverna

يعد مطعم تافيرنا اللبنانية المكان المناسب لتناول أطعمة البحر الأبيض المتوسط ​​الكلاسيكية بالإضافة للعديد من المأكولات اللبنانية، وأطباق الدجاج ولحم البقر الحلال والفطائر المليئة باللحوم، والشاورما، والكباب المشوي، والبرغر وغيرها من الأطباق الشهية.

ساعات عمل مطعم تافيرنا اللبنانية في واشنطن : 

  • من 11.30 صباحاً إلى 9.30 مساءً (من الاثنين إلى الخميس)
  • من 11.30 صباحاً إلى 10 مساءً ( يوم الجمعة)
  • من 12 مساءً إلى 10 مساءً (يوم السبت)
  • من 12 مساءً إلى 9 مساءً (يوم الأحد)

4- مطعم موبي ديك بيت الكباب Moby Dick House of Kebab

يُعرف هذا المطعم بأنه أفضل مطعم كباب في واشنطن، يقدم المطعم الكباب على الطريقة الفارسية، بالإضافة للسندويشات والسلطات وأطباق الأرز الفارسي الشهية بأسعار معقولة جداً.

  • ساعات عمل موبي ديك بيت الكباب : من 11.00 صباحاً إلى 10.00 مساءً من الاثنين إلى الأحد
  • عنوان مطعم موبي ديك بيت الكباب على خرائط غوغل
  • رقم هاتف مطعم موبي ديك بيت الكباب : 17034651600+
  • لطلب الطعام من مطعم موبي ديك بيت الكباب عبر الموقع الإلكتروني

مطاعم الحلال في شيكاغو

ندرج لكم من خلال القائمة التالية أسماء أشهر المطاعم الحلال في مدينة شيكاغو الأمريكية وهي :

1- مطعم الرفاق الحلال في شيكاغو Halal Guys Chicago

يشتهر هذا المكان بطبق الدجاج اللذيذ والجيرو المكون من خمسة مكونات رئيسية فقط، بالإضافة لبعض الأطباق الأخرى الموصى بها كطبق الفلافل وطبق الدجاج وساندويش اللحم البقري الجيروسكوب والبقلاوة والبطاطا المقلية وغيرها من الأطباق، وهو واحد من أشهر مطاعم الحلال في المدن الأمريكية.

2- مطعم سلام Salam Restaurant

إذا كنت في شيكاغو وتبحث عن بعض الأطباق الحلال الشهية فمطعم سلام هو الخيار الأمثل لك غالباً حيث تغطي قائمة طعامهم الحلال الواسعة المأكولات النباتية وغير النباتية بأسعار معقولة جداً.

  • ساعات عمل مطعم سلام في شيكاغو من الساعة 9:30 صباحاً حتى 1:30 صباحاً.
  • رقم هاتف مطعم سلام في شيكاغو : 17735830776+
  • الموقع الإلكتروني الرسمي لمطعم سلام
  • عنوان مطعم سلام في شيكاغو

3- مطعم اي كافيه في شيكاغو I-Café

هو مطعم مريح غير رسمي يقدم الطعام التركي الحلال في شيكاغو كشوربات العدس ولحم بعجين والخضروات والكباب والعديد من الاطباق الشهية الأخرى وهو واحد من بين أشهر مطاعم الحلال في شيكاغو.

4- مطعم تركيتش في شيكاغو Turkitch

لمحبي المأكولات التركية يمكنكم الاستمتاع بالعروض المغرية التي يقدمها مطعم تركيتش في شيكاغو كلحم العجين والحلويات والكباب والبيتزا والعديد من أطباق الحلال الشهية الأخرى.

مطاعم الحلال في مدينة نيويورك

إذا كنت تبحث عن مطاعم الحلال في مدينة نيويورك فإليك القائمة التالية التي ذكرنا فيها أشهر مطاعم الحلال في نيويورك :

1- مطعم او زعتر Au Za’atar

مطعم اوزعتر هو مطعم لبناني في نيويورك يقدم العديد من الأطباق الشرقية مثل الشاورما والعجة وفتة الحمص، بالإضافة للسلطات وسمك الفيليه، وكفتة الكباب مشوي، وكباب الدجاج، وغيرها من الأطباق الشرقية الحلال الشهية.

ساعات عمل مطعم او زعتر (يوم الإثنين والجمعة من الساعة 4 صباحاً للساعة 11:30 مساءً) (يومي السبت والأحد من الساعة 11 صباحاً للساعة 11:30 مساءً)

2- مطعم طاجين Tagine

يشتهر مطعم طاجين بتقديم المأكولات المغربية الرائعة والأرجيلة والرقص الشرقي وصالة كبار الشخصيات الخاصة، في مطعم طاجين يمكنك تناول الزعلوق وشوربة العدس والخبيزة والحمص والبطاطا الحلوة والدجاج بالخضار ولحم الضأن والخضروات. 

3- مطعم الرفاق الحلال The Halal Guys

يشتهر مطعم الرفاق الحلال في نيويورك بطبقه الأساسي وهو عبارة عن طبق دجاج ولحم جيرو مع الأرز كما يقدم ساندويتش جيرو أو دجاج راب،  لتناول وجبة الغداء في مطعم الرفاق الحلال يمكنك تناول الفلافل والحمص والطحينة والتبولة وبابا غنوج والبقلاوة، أما بالنسبة للعشاء، فيمكنك تناول الجلاش، والجبن الحلو، والبسبوسة، والدجاج والأرز، ولفائف لحم الضأن المغربي، وطبق الجيرو، ولفائف الدجاج الهريسة.

4- مطعم فلافل مأمون Mamoun’s Falafel

يقدم مطعم مأمون Mamoun’s الذي يقع في قلب قرية غرينتش في مدينة نيويورك، مأكولات شرقية عديدة مثل بابا غنوج، حمص، فلافل، سلطة مأمون، تبولة، شيش كباب، كفتة كباب، وشاورما، والأرز المتبل وشوربة العدس والبطاطا المقلية وورق العنب والكنافة وعصير الليمون بالنعناع وغيرها من الأطعمة الشهية.

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر مطاعم الحلال في أمريكا؟

تعد سلسلة مطاعم الرفاق الحلال الموجودة في العديد من المدن الأمريكية من أشهر المطاعم التي تقوم بتقديم العديد من الأطباق الشهية الحلال في امريكا.

ما هي ساعات عمل مطعم تركيتش في شيكاغو ؟

ساعات عمل مطعم تركيتش في شيكاغو من الساعة 8 صباحاً للساعة 8 مساءً.

أين يقع مطعم الرفاق الحلال في أمريكا؟

تعتبر سلسلة مطاعم الرفاق الحلال واحدة من أشهر المطاعم التي تقدم أطباق شهية ومتنوعة غربية وشرقية في العديد من الولايات الأمريكية أبرزها في شيكاغو ونيويورك وواشنطن