fbpx

كيفية فتح قنوات بي إن سبورت مجانا على التلفاز والهاتف

يبحث معظم الأشخاص عن المواقع والقنوات التي تبث مباريات كأس العالم وأبطال دوري أوروبا وأسيا بجودة عالية ومجاناً، وتعتبر قنوات بي إن سبورت من أهم القنوات الرياضية التي لا بد لنا من ذكرها بمجرد الحديث عن مباريات كرة القدم وبناءً على ذلك سنقوم من خلال مقالتنا لليوم بشرح كيفية فتح قنوات بي إن سبورت مجاناً على التلفاز والهاتف تابعوا القراءة معنا.

قنوات beIN Sport

قنوات بي إن سبورت هي من القنوات الرياضية المشهورة جداً التي تقوم ببث مباريات دوري أبطال أوروبا وأسيا وأفريقيا ومباريات كأس العالم مباشرةً وبجودة عالية.

وعلى الرغم من أن قنوات بي إن سبورت ليست مجانية وتحتاج لإشتراك شهري إلا أن هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي يمكن من خلالها فتح قنوات beIN Sport مجاناً وبجودة عالية على التلفاز والهواتف المحمولة أيضاً.

وسنشرح إليكم في السطور القادمة كافة التفاصيل حول المواقع والتطبيقات التي تبث قنوات بي إن سبورت مجاناً.

مواقع تفتح قنوات بي إن سبورت مجانا على التلفاز والهاتف

لعشاق الرياضة ومباريات كأس العالم إليكم من خلال القائمة التالية أهم المواقع التي تفتح قنوات بي إن سبورت مجاناً على التلفاز والهاتف وهي :

  • موقع يلا شوت yalla shoot
  • موقع كورة جول koooragoal
  • موقع كورة kooora
  • موقع كورة لايف kooora4lives
  • موقع بين ماتش beinmatch

شرح حول خمسة من أشهر المواقع التي يمكن من خلالها فتح قنوات بي إن سبورت

نشرح لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول المواقع التي يمكن من خلالها فتح قنوات بي إن سبورت مجاناً :

1- موقع يلا شوت yalla shoot

يعتبر موقع يلا شوت من أشهر المواقع المجانية التي يمكننا من خلالها مشاهدة قنوات بي إن سبورت التي تعرض مباريات كأس العالم والمباريات الدورية مجاناً وبجودة عالية جداً سواءً على التلفاز أو على الهواتف المحمولة.

لزيارة موقع يلا شوت الرسمي

لوغو موقع يلا شوت - قنوات بي إن سبورت
لوغو موقع يلا شوت – قنوات بي إن سبورت

2- موقع كورة جول koooragoal

موقع كورة جول هو من المواقع المشهورة أيضاً التي تبث مباريات كرة القدم الدورية وبطولات كأس العالم المعروضة على قنوات بي إن سبورت العالمية مجاناً وبجودة عالية وبدون إعلانات أو انقطاع.

لوغو موقع كورة غول- قنوات بي إن سبورت
لوغو موقع كورة غول- قنوات بي إن سبورت

زوروا موقع كورة جول الرسمي

3- موقع كورة kooora

موقع كووورة هو من المواقع المتميزة والمشهورة التي يمكنك من خلالها قراءة ومشاهدة أهم الأخبار الرياضية ومعرفة جدول ومواعيد المباريات بالإضافة لإمكانية مشاهدة مباريات كأس العالم الدورية التي تعرض على قنوات بي إن سبورت مباشرةً ومجاناً.

زوروا موقع كورة الرسمي

لوغو موقع كورة - قنوات بي إن سبورت
لوغو موقع كورة – قنوات بي إن سبورت

4- موقع كورة لايف kooora4lives

من خلال موقع كورة لايف يمكنكم مشاهدة المباريات التي تعرض على قنوات بي إن سبورت مجاناً بدون الحاجة إلى الإشتراك الشهري، أو لتحميل تطبيقات على هواتفكم، كما يمكنكم من خلال موقع كورة لايف الإطلاع على أهم الاخبار الرياضية ومشاهدة المباريات الدورية بجودة عالية وبدون إعلانات.

زوروا موقع كورة لايف الرسمي

لوغو موقع كورة4 لايف- قنوات بي إن سبورت
لوغو موقع كورة4 لايف- قنوات بي إن سبورت

5- موقع بين ماتش beinmatch

موقع بين ماتش واحد من أشهر المواقع التي تقوم ببث مباريات كرة القدم لدوري أسيا وأوروبا وأفريقيا ودوري كأس العالم التي تعرض على قنوات بي إن سبورت وبالإضافة إلى ذلك يقوم الموقع بعرض جدول المبارايات التي ستعرض خلال الشهر على الموقع.

زوروا موقع بين ماتش

لوغو موقع بين ماتش- قنوات بي إن سبورت
لوغو موقع بين ماتش- قنوات بي إن سبورت

تطبيقات لفتح قنوات بي إن سبورت مجانا على التلفاز والهواتف

من بعد ما تحدثنا بالفقرة السابقة حول أفضل المواقع التي تفتح قنوات بي إن سبورت مجاناً، إليكم الآن أسماء أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها مشاهدة قنوات بي إن سبورت مجاناً سواء على الهواتف المحمولة أو على التلفاز وهي :

تطبيق الأسطورة تي في

يعتبر تطبيق الأسطورة تي في من بين التطبيقات المشهورة والموثوقة والمجانية التي يمكن من خلالها مشاهدة العديد من القنوات المشفرة ومن بينها قنوات إم بي سبورت التي تقوم بعرض المباريات المباشرة بالإضافة لأهم المباريات الدورية بجودة عالية وبدون انقطاع.

كما يقوم تطبيق الأسطورة تي في بعرض القنوات المشفرة للمصارعات الحرة وقنوات شاهد vip بالإضافة للقنوات الفضائية العربية والعالمية والرياضية مجاناً.

لمشاهدة قنوات بي إن سبورت يمكنكم تحميل تطبيق الأسطورة تي في مجاناً من موقعه الرسمي، وبعد تحميله يجب عليكم تنزيل مشغل فيديوهات من جوجل بلاي، وبعد ذلك يمكنكم فتح تطبيق الأسطورة تي في والاستمتاع بمشاهدة المباريات مجاناً.

تطبيق ياسين تي في

يعتبر تطبيق ياسين تي في من التطبيقات الموثوقة والمجانية التي شهدت شهرةً واسعة بالسنوات الأخيرة، وهو تطبيق يقوم ببث المسلسلات والأفلام والمباريات التي تعرض على القنوات الفضائية والمشفرة العربية والأجنبية.

ومن بين أبرز القنوات المشفرة التي يقوم تطبيق ياسين تي في بعرضها مجاناً قنوات بي إن سبورت التي تبث جميع المباريات بجودة عالية.

بعد تحميلكم لمشغل الفيديوهات من جوجل بلاي يمكنكم تحميل تطبيق ياسين تي في مجاناً والاستمتاع بمشاهدة المباريات.

تطبيق اب تي في IPTV

تطبيق IPTV هو تطبيق سهل ومجاني يمكن عن طريقه فتح قنوات بي ان سبوت ومشاهدة المبارايات مجاناً وبدون تقطيع لاستخدامه كل ما عليكم هو تحميل تطبيق IPTV على جهاز التلفزيون أو الهاتف، ثم فتح التطبيق واتباع التعليمات التي يتظهر على الشاشة.

ابحث عن قنوات بي إن سبورت في قائمة القنوات، بمجرد العثور على القنوات، يمكنك مشاهدتها مجاناً.

لوغو تطبيق اب تي في IPTV - فتح قنوات ان بي سبورت مجانا
لوغو تطبيق اب تي في IPTV – فتح قنوات ان بي سبورت مجانا

مواضيع ذات صلة

هل من الممكن مشاهدة قنوات bein sport مجانا تطبيق؟

هناك عدة تطبيقات يمكن من خلالهم مشاهدة قنوات بي إن سبورت مجانا وهي تطبيق ياسين تي في وتطبيق الاسطورة تي في ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه التطبيقات وكيفية تحميلها تجدونها ضمن المقال.

هل من الممكن مشاهدة قنوات بين سبورت على الهاتف ايفون ؟

نعم يمكنكم من خلال تحميل تطبيق الأسطورة تي في أو من خلال زيارة إحدى المواقع التي تبث قنوات بين سبورت مجاناً والتي شرحنا عنها ضمن مقالتنا.

كيفية فتح قنوات bein sport مجانا على التلفاز؟

يمكن تشغيل جميع قنوات bein sports على التلفاز من خلال ربط الحاسوب الذي قمنا من خلاله بفتح قنوات بي ان سبورت عبر إحدى المواقع التي ذكرناها لكم ضمن المقال مع التلفاز عبر كابل، وفي حال كان التلفاز حديث يمكنكم فتح الموقع عبر التلفاز بدون حاجة لوصله بالكمبيوتر