fbpx

فرص عمل في أمريكا للمزارعين ( العمل في أمريكا للفلاحين)

استمراراً لسلسلة مقالاتنا السابقة التي تضمنت فرص عمل في أمريكا للحدادين والنجارين والمهندسين والأطباء وغيرها من المهن خصصنا مقالنا لليوم لنتطلع معاً نحن وكل مزارع يبحث عن طريقة للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية على أهم فرص عمل في أمريكا للمزارعين وكيفية التقديم والشروط المطلوبة وغيرها من تفاصيل يهمكم الإطلاع عليها تابعوا القراءة معنا.

طرق الهجرة والحصول على فرص عمل في أمريكا للمزارعين

يمكن لمن يجيد العمل بالزراعة أن يحصل على الكثير من فرص عمل في أمريكا سواء موسمية أو غير موسمية بسهولة، لمن يتساءل كيفية ذلك ؟ فيما يلي نذكر لكم أهم طرق الهجرة والحصول على فرص عمل في أمريكا للمزارعين:

  1. البحث عن طريق مواقع التوظيف الأمريكية التي تحتوي على وظائف للمزارعين أشهر هذه المواقع :

2. البحث عن طريق التواصل المباشر مع أصحاب المزارع والشركات الزراعية يمكنكم الحصول على معلومات حول الشركات عن طريق البحث عبر الإنترنت.

3. البحث عن طريق إحدى معارفك المقيمين بشكل دائم في أمريكا

تعبيرية – فرص عمل في أمريكا للمزارعين

التأشيرة المطلوبة للهجرة والعمل في أمريكا كمزارع

هناك عدة تأشيرات مخصصة للمزارعين الراغبين بالتقديم على الهجرة والعمل في أمريكا سواء بشكل موسمي او غير موسمي نذكرها لكم فيما يلي:

  • تأشيرة H-2A: هذه التأشيرة لجلب عمال زراعيين موسميين أو مؤقتين للعمل خلال موسم الزراعة بعقد عمل محدود لا يستمر أكثر من سنة. (للتقديم على هذه التأشيرة)
  • تأشيرة H-2B: هذه التأشيرة للعمال الزراعيين الغير موسميين للعمل في الولايات المتحدة في وظائف تتطلب مهارات أو خبرة محددة بمجال الزراعة.(للتقديم على هذه التأشيرة)

شروط العمل كمزارع في أمريكا

يجب على المزارعين الأجانب الراغبين بالهجرة إلى أمريكا استيفاء مجموعة من الشروط ليتمكنوا من الحصول على إذن الدخول ( التأشيرة) نذكر لكم أهم هذه الشروط فيما يلي:

  • الحصول على عرض عمل من صاحب عمل أمريكي.
  • إثبات إمتلاكك لمهارات أو الخبرة اللازمة للعمل كمزارع.
  • أن يكون سجلك الجنائي خالي من أي سوابق إجرامية
  • اجتياز فحص طبي من مشفى معتمد لإثبات خلوك من أي مرض معدي خطير

الأوراق التي يجب تقديمها للهجرة إلى أمريكا للمزارعين

من بعد ما شرحنا لكم كل ما تحتاجون إليه من معلومات حول كيفية وشروط الهجرة إلى أمريكا كمزارع دعونا نذكر لكم أهم المستندات التي يجب عليكم تقديمها للسفارة الأمريكية ببلدكم للحصول على إذن دخول لأمريكا:

  • جواز سفر ساري المفعول
  • صور شخصية حديثة
  • ورقة لاحكم عليه من بلد إقامتك آخر خمس سنوات
  • تقرير طبي
  • شهادة خبرة بمجال العمل الذي ستهاجر للعمل به
  • نسخة من عرض العمل الحاصل عليه
تعبيرية - فرص عمل في أمريكا للمزارعين
تعبيرية – فرص عمل في أمريكا للمزارعين

راتب المزارع في أمريكا

يختلف راتب المزارع في أمريكا بحسب سنوات الخبرة والمهارات التي يجيدها المزارع والموقع ولكن بشكل عام يبلغ متوسط اجر المزارع بالولايات المتحدة الأمريكية حوالي 14.20 دولار في الساعة وما يتراوح ما بين 24000 -32000 ألف دولار سنوياً.

في ختام مقالنا قد يهمكم أيضاً ان تتطلعوا على موادنا الأخرى ذات الصلة بالحصول على فرص عمل للمزارعين نذكرها لكم فيما يلي:

ما هي الفيزا المطلوبة للهجرة إلى أمريكا كمزارع؟

هناك نوعين من التأشيرات التي يمكن للمزارعين التقديم عليها للهجرة لأمريكا هي تأشيرة H-2A وتأشيرة H-2B شرحنا حولها وحول رابط التقديم عليها من مقالنا

ما هي متطلبات الهجرة للفلاحين الموسميين لأمريكا؟

الحصول على تأشيرة H-2A
الحصول على عرض عمل
أن يكون لديهم مهارة وخبرة كافية للعمل بمجال الزراعة

ما هي متوسط راتب الفلاح بأمريكا؟

يختلف راتب المزارع في أمريكا بحسب سنوات الخبرة والمهارات التي يجيدها المزارع والموقع ولكن بشكل عام يبلغ متوسط اجر المزارع بالولايات المتحدة الأمريكية حوالي 14.20 دولار في الساعة وما يتراوح ما بين 24000 -32000 ألف دولار سنوياً.