fbpx

أشهر وأفخم الأسماء لشركات العطور في السعودية

تمتاز المملكة العربية السعودية بإنتاج أنواع محددة وفريدة من العطور والبخور والعود، وتتألق في هذا المجال شركات صار لها اسمها وشهرتها المحلية والعالمية، فدعونا نتعرف معاً على أشهر شركات العطور في السعودية وأفخم الشركات المصنعة للعود والبخور.

تعتبر العطور من الأشياء الجميلة والهدايا الراقية التي يمكن أن يستمتع الإنسان بشرائها، وبما أن شركات العطور في السعودية متنوعة وكثيرة، قررنا التعرف على أفضلها وأكثرها ازدهاراً في صناعة العود والبخور، ومختلف العطور الشرقية، والروائح العطرية الخالية من الكحول وغيرها من أنواع العطور المعتقة وبأجمل تصاميم الزجاجات الملونة والشفافة.

أشهر شركات العطور في السعودية

هناك العديد من الشركات التي تقدم أرقى روائح العطور الطبيعية التي تدوم طويلاً على الثياب والأشياء، ولها الاسم المعروف في جميع أنحاء المملكة، وهنا سنعرض لكم أشهر أسماء شركات العطور في السعودية، والتي هي:

1 – شركة عبد الصمد القرشي للعطور

عبد الصمد القرشي من أشهر شركات العطور في السعودية
عبد الصمد القرشي من أشهر شركات العطور في السعودية

عبد الصمد القرشي، العلامة الأشهر في عالم العطور داحل المملكة العربية السعودية وخارجها، اشتهرت هذه الماركة بالجودة العالية وخلطات العطور الطبيعية 100% مما جعلها تحصل على شهادة الجودة ISO 9001 على مستوي العالم من شركة Lioyd. 

تقوم الشركة بإنتاج أنواع عديدة وفريدة من العطور العربية والأجنبية والعطور المخلطة بالعود والعنبر و المسك بالإضافة إلى إنتاج الزيوت العطرية، وتتميز في إنتاجها على استخدام أفضل المكونات مثل خشب الصندل وعود البخور والمسك والعنبر والزعفران.

يقع المقر الرئيسي لشركة عبد الصمد القرشي في مكة المكرمة وتنتشر فروعها في جميع أنحاء المملكة وفي عدد من الدول العربية والأجنبية.

المتجر الإلكتروني لشركة عطور عبد الصمد القرشي

2 – شركة درعة للعطور

شركة درعة من أفضل الشركات السعودية المتخصصة في إنتاج أفضل أنواع العطور وبمختلف الروائح المميزة، تمتلك الشركة أكثر من 850 فرعاً ومتجراً منتشرة في 162 مدينة في أرجاء المملكة، ولم تقتصر شهرتها على السعودية فحسب بل أصبحت من ماركات العطور العالمية أيضاً.

كما اشتهرت شركة درعة أيضاً بتقديم أفضل المنتجات التجميلية ومسلتزمات العناية بالبشرة والجسم والشعر للسيدات إلى جانب أنواع من العطور العربية والعالمية، بالإضافة للساعات والإكسسوارات.

المتجر الإلكتروني لشركة عطور درعة

3 – شركة الرحاب للعطور

شركة الرحاب للعطور

من أقدم شركات العطور في السعودية نشأت عام 1975 ولها باعٌ طويل وعريق في مجال العطور، في البداية كانت الوكيلة الرسمية لعدد من ماركات العطور الأوروبية مثل: باريس بلو و ريمي ماركيز الفرنسية، ثم اتجهت إلى صناعة العطور الشرقية المميزة وأصبحت من الشركات الرائدة فيها، ولم تقتصر على ذلك، فقد عملت على دمج عطور تجمع بين الشرق والغرب مستوحاة من الطبيعة مما جعل لها شهرة محلية وعالمية بين شركات العطور في السعودية.

المتجر الإلكتروني لشركة عطور الرحاب

4 – شركة المصباح للعطور

من أوائل الشركات التي عملت في البداية على استيراد أفخم أنواع العطور الأوروبية والأمريكية، لكن تطورت فيما بعد لتصبح من أفضل الشركات المصنعة للعطور في السعودية من المنتجات الطبيعية والصناعية وصار لها 120 فرعاً في مدن مختلفة من المملكة.

المتجر الإلكتروني لشركة عطور المصباح

5 – شركة سرتي للعطور

من الشركات السعودية المتميزة في صناعة العطور الفرنسية الخالية من الكحول بالإضافة إلى صناعة العطور الطبيعية الرفيعة الجودة والعطور العربية الأخرى، حيث تعمل على إنتاج ما يزيد عن 3 آلاف نوع من العطور المميزة لديها، وتتمتع بعدد كبير من الفروع في المملكة العربية السعودية وفي مختلف دول العالم .

المتجر الإلكتروني لشركة عطور سرتي

6 – شركة اليسر للعطور

تعتبر شركة اليسر من أشهر شركات العطور في السعودية التي توفر أفضل المنتجات العطرية من المصانع والشركات العالمية، وتمتلك فروعاً عديدة في دول الخليج والشرق الأوسط، من خلال عطور شركة اليسر يمكنك أن تحصل على خيارات واسعة ومتنوعة من أرقى أرقى أنواع العطور التي تناسب جميع الأذواق.

المتجر الإلكتروني لشركة عطور اليسر

7 – شركة فيصل الدايل للعطور

على الرغم من أنها من الشركات الجديدة في مجال صناعة العطور في المملكة العربية السعودية إلا أنها حققت تميزاً ملحوظاً في تقديم مجموعة متنوعة وجميلة من العطور العربية والعطور الأجنبية، وتعمل الشركة على دعم عملائها من خلال تقدم قسائم وعروض لتلبية كافة احتياجاتهم من الروائح العطرية الراقية.

المتجر الإلكتروني لشركة عطور فيصل الدايل

أفخم شركات العود في السعودية

تعتبر السعودية مورداً لكل ما هو مميز من أنواع العود والبخور، فقد انتشرت شركات العود في السعودية بكثرة واكتسبت العديد منها شهرة، ومن أفخم وأشهر الشركات المختصة بإنتاج العود والبخور نذكر:

1 – شركة العربية للعود

شركة العربية للعود من أفخم شركات العود في السعودية
شركة العربية للعود من أفخم شركات العود في السعودية

تعتبر شركة العربية من أكبر الشركات الرائدة في السعودية والشرق الأوسط في صناعة مختلف أنواع العود بالإضافة إلى العطور، حيث تحتل المرتبة العاشرة على مستوى العالم، وتستخدم في صناعتها أفضل المواد الطبيعية للحصول على العطر العربي الأصيل الذي يعكس أصالة التراث السعودي.

المتجر الإلكتروني لشركة العربية للعود

2 – شركة الدخيل للعود

من أفخم شركات العود في السعودية، لها تاريخ عريق في صناعة العطور ومختلف أنواع العود والبخور، تمتلك الشركة أكثر من 70 فرعاً في جميع أنحاء المملكة ودول الخليج، وبفضل جودة منتجاتها استطاعت الحصول على شهادة الأيزو العالمية للجودة.

تقدم شركة الدخيل أفخر وأجمل مجموعات من العطور الشرقية، والعود المعتق الكمبودي والهندي، والبخور مع أجمل المباخر ذات التصاميم الفاخرة والزجاجات المدهشة والمذهبة.

المتجر الإلكتروني لشركة الدخيل للعود

3 – شركة البداح للعود

يعود تاريخ تأسيس شركة البداح للعود إلى عام 1989 فهي من أقدم شركات العود في السعودية وتعتبر من الشركات التي صنعت اسماً رائداً في مجال صناعة العطور والعود والبخور المتنوعة، وصار لها تشكيلات خاصة ومعروفة عالمياً.

المتجر الإلكتروني لشركة البداح للعود

4 – شركة الماجد للعود

شركة الماجد للعود من الشركات الغارقة في القدم والمميزة في السعودية في صناعة مستحضرات العود العربية والعطور الأخرى، تأسست عام 1956 ، وتتمتع العطور التي تنتجها هذه الشركة بجودة عالية وتنوع يلبي كافة الأذواق واحتياجات العملاء بالإضافة إلى تصاميم المباخر وزجاجات العطور الرائعة.

المتجر الإلكتروني لشركة الماجد للعود

5 – شركة نخبة العود

من أفخم وأرقى شركات العود في السعودية، تأسست عام 2007 في الرياض، ولها أكثر من 300 فرع في مناطق الخليج العربي، تسعى الشركة دائماً لتقديم أفخم أنواع العطور الأصلية المصنوعة من العود والمسك، وتعتمد على التقنيات الحديثة لتحسين جودة المنتجات التي تقدمها.

المتجر الإلكتروني لشركة نخبة العود

الخاتمة

ولا زالت هناك أسماء عديدة في قائمة شركات العطور في السعودية وشركات العود والبخور، لكن استعرضنا في هذا المقال أسماء الشركات الأكثر شهرة وعالمية، راجين لكم الحصول على ما يليق بأذواقكم و ويناس احتياجاتكم من أفخم و أرقى انواع العطور والعود.

  1. ما هو أفضل عطر في السعودية ؟

    عطر مسك مان هو أفضل عطر رجالي سعودي يعتبر من بين أفضل عطور المسك للرجال في المنطقة الخليجية، إنه يجسد الفخامة والأناقة ويمنح من يستخدمه إحساسًا مميزًا وجاذبية لا تُضاهى، تتميز رائحته بالقوة والثبات مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المناسبات الهامة والحفلات

  2. كم سعر أغلى عطر في السعودية ؟

    كلايف كريستيان بخاخ عطر 1872 مجموعة أوريجينال للنساء، 100 ملل 2,370 ر.س.
    كلايف كريستيان بخاخ عطر نوبل VIII كوزموس فلاور، 50 مل 2,370 ر.س.
    كلايف كريستيان بخاخ عطر رقم 1 مجموعة أوريجينال للنساء، 50 ملل 3,180 ر.س.

  3. من أشهر الروائح والعطور العربية ؟

    العود: يُعتبر العود من أشهر أنواع العطور العربية التقليدية، يتم استخراج رائحة العود من خشب الأغار المتأصل في جنوب شرق آسيا.
    الورد: رائحة الورد تحظى بشهرة كبيرة في عالم العطور العربية التقليدية. تستخدم أزهار الورد المختلفة لإنتاج روائح متنوعة وفريدة.

مواضيع ذات صلة