fbpx

متوسط تكلفة تربية الأطفال في أمريكا

انجاب الأطفال يعتبر من أكثر الأمور روعة في الحياة ولكنه يحتاج إلى التفكير بنفس الوقت قبل اتخاذ هذه الخطوة خاصةً في الولايات المتحدة التي تعتبر من أغلى الدول من حيث تكلفة المعيشة، ومن خلال مقالنا لليوم سنشرح لكم حول متوسط تكلفة تربية الأطفال في أمريكا يشمل هذا الملابس والتأمين الصحي والتغذية وغيرها من النفقات التي سنشرحها لكم تابعوا القراءة معنا.

العوامل التي تؤثر على تكلفة تربية الطفل في أمريكا

تختلف تكلفة تربية الطفل بناءً على عدة عوامل منها:

  • الموقع : يمكن ان تكون تكلفة تربية الطفل أعلى في المدن الحضرية والكبيرة
  • حجم الأسرة: ببساطة ترتفع تكلفة تربية الطفل كلما زاد عدد الأطفال في الأسرة.
  • مستوى الترفيه: معيار تكلفة تربية الطفل يعتمد أيضاً على مستوى الترفيه والمعيشة الجيد الذي تقدمه لطفلك.

التكاليف الأساسية التي تحتاج لإنقاقها لتربية الاطفال في أمريكا

هناك العديد من التكاليف الأساسية التي ستكون مجبر على انفاقها عند تربيتك لطفل في أمريكا وهي كالتالي:

  • السكن: يمثل حوالي 29% من إجمالي التكلفة.
  • الطعام: يمثل الطعام حوالي 18% من إجمالي التكلفة.
  • الرعاية الصحية: تمثل الرعاية الصحية حوالي 9% من إجمالي التكلفة.
  • التعليم: حوالي 16% من إجمالي التكلفة.
  • الملابس والترفيه: حوالي 16% من إجمالي التكلفة.

وسنتحدث ضمن سطورنا التالية بشكل مفصل أكثر حول هذه النفقات الأساسية

متوسط تكلفة تربية الأطفال في أمريكا

تختلف تكلفة تربية الأطفال في أمريكا بحسب عدة عوامل ذكرناها لكم ضمن فقرتنا السابقة، والآن سنشرح لكم حول التكاليف الأساسية التي لا بد من انفاقها:

تكلفة السكن

يعتبر السكن من أكثر الأمور التي تحتاج للانفاق عليها عند انجابك لأطفال، فعند انجابك لطفل ستنجبر على الانتقال لمنزل يحتوي على مساحات واسعة و غرف اضافية لطفلك، وتعتبر اسعار السكن في مناطق الضواحي أقل من المدن الكبيرة ومن المنازل التي تقع بمركز المدينة، وفي حال كان منزلك واسع ستضطر لتخصيص غرفة لطفلك وشراء كل ما يحتاجه من مستلزمات فيها من سرير لعربة وألعاب وجهاز كمبيوتر وملابس إلخ…

ووفقاً للإحصائيات تنفق الأسر ذات الدخل المرتفع حوالي 8.7 بالمائة من دخلها على السكن عند انجاب طفل وبالنسبة للأسر ذات الدخل المتوسط، تبلغ 4.5 في المائة، وبالنسبة للأسر ذات الدخل المنخفض تنفق حوالي 2.9 في المائة من دخلها على السكن.

تقدر تكاليف السكن لتربية طفل في أمريكا بحوالي 2199 دولار سنوياً.

 أب يحمل طفل - تكلفة تربية الاطفال في أمريكا
أب يحمل طفل – تكلفة تربية الاطفال في أمريكا

تكلفة التعليم لتربية طفل في أمريكا

التعليم ما قبل المدرسة اختياري في الولايات المتحدة، وليس مجاني حيث تتراوح تكلفة الروضة للأطفال ما بين 13000-20000 ألف دولار سنوياً، أما التعليم الابتدائي والثانوي فهو مجاني في المدارس العامة وبرسوم في المدارس الخاصة.

تقدر التكلفة السنوية على التعليم للأطفال في امريكا ما بين رسوم ومواصلات وقرطاسية ورحلات وأنشطة حوالي 1300دولار سنوياً وهذه الرسوم في حال كان الطفل في مدرسة عامة حكومية أما في حال كان بمدرسة خاصة فتوقع ان تدفع اضعاف هذا المبلغ.

تكلفة النفقات على الطعام لتربية الأطفال في أمريكا

تقوم معظم العائلات بشكل عام بإنفاق الكثير من المال على الطعام من اجل أطفالها وخاصةً في مرحلة نموهم وكلما تقدم الطفل بالعمر ازدادت هذه المصاريف وتحديداً بسن المراهقة حيث يتناول الطفل الطعام بشكل أكثر.

وبغض النظر عن الدخل، تشير البيانات إلى أن الأسر تخصص ما يقرب من 18% من ميزانياتها لرعاية الأطفال للطعام، وهذا يشمل البقالة، ووجبات الغداء المدرسية، ووجبات المطاعم والفيتامينات.

تقدر التكلفة السنوية للنفقات على الطعام في امريكا لتربية طفل بحوالي 900 دولار

يد أب بداخلها يد طفل - تكلفة تربية الاطفال في أمريكا
يد أب بداخلها يد طفل – تكلفة تربية الاطفال في أمريكا

تكلفة الرعاية الصحية للأطفال في أمريكا

بشكل عام، تمثل الرعاية الصحية حوالي 9% من الإنفاق المتعلق بالأطفال، والأسر ذات الدخل الأعلى تميل إلى إنفاق المزيد على رعاية أطفالها صحياً، تشمل هذه التكاليف الخدمات الطبية وخدمات طب الأسنان والصحة العقلية التي لا يغطيها التأمين وكذلك الأدوية الموصوفة.

وكلما زادت التغطية الخاصة بالتأمين الصحي للطفل ازداد التقسيط بالمقابل، وبشكل عام تقدر تكلفة الرعاية الصحية للاطفال في أمريكا بحوالي 700 دولار سنوياً.

تكاليف الملابس والترفيه لتربية الأطفال في أمريكا

تختلف تكاليف الملابس والترفيه بحسب العلامات التجارية ومستوى الترفيه الذي تختاره لطفلك وبحسب الأنشطة فعندما تضع طفلك بدورة تدريبية لتعلم العزف على البيانو أو كرة السلة او التنس توقع ان تنفق أعلى، يمكنك استبدال الملابس بماركات رخيصة وتقليل مستوى الرفاهية للمتوسط واختيار نشاط مختلف كل سنة لتعلمه لطفلك بدلاً من عدة انشطة بسنة واحدة لتقلل مصاريفك.

تقدر التكاليف السنوية التي ينفقها الأهالي على ملابس والانشطة الترفيهية للأطفال بحوالي 799 دولار

وفي ختام مقالنا حول تكلفة تربية الأطفال في أمريكا قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مادتنا السابقة حول تكاليف تربية الأطفال في كندا وموادنا الأخرى ذات الصلة حول العيش في أمريكا التي سنذكرها لكم فيما يلي:

ما هي تكلفة تعليم الاطفال في أمريكا؟

يعتبر التعليم في أمريكا بالمدارس العامة مجاني للمرحلة الابتدائية والثانوي إلا ان هناك رسوم ومواصلات وقرطاسية ورحلات وأنشطة تقدر تكلفتها بحوالي 1300دولار سنوياً

ما هي التكلفة العامة لتربية الأطفال في أمريكا؟

تختلف التكلفة العامة لتربية الأطفال في أمريكا بحسب موقع اقامتك بأمريكا ومستوى معيشتك وعدد الاطفال لديك

كم تبلغ تكلفة الحصول على تأمين صحي للاطفال في امريكا؟

كلما زادت التغطية الخاصة بالتأمين الصحي للطفل ازداد التقسيط بالمقابل، وبشكل عام تقدر تكلفة الرعاية الصحية للاطفال في أمريكا بحوالي 700 دولار سنوياً.