fbpx

6 من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في كندا

في كندا يمكنك طلب الطعام من مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم باستخدام تطبيقات توصيل الطعام، كل ما عليك هو تنزيل إحدى تطبيقات توصيل الطعام، واختيار الطعام المفضل لديك، وتقديم طلبك والدفع عبر الإنترنت أو الدفع في وقت التسليم، وسيصل طعامك إلى منزلك خلال دقائق، ومن خلال مقالتنا لليوم سنشرح إليكم حول أشهر تطبيقات توصيل الطعام في كندا تابعوا القراءة معنا.

أفضل 6 تطبيقات توصيل الطعام في كندا

لمحبين الطعام المقيمين في كندا إليكم من خلال قائمتنا التالية أفضل وأشهر 6 تطبيقات توصيل الطعام في كندا وهي :

  • تطبيق تخطي الأطباق Skip The Dishes يحتوي على أكثر من 30000 مطعم في أكثر من 100 مدينة كندية
  • تطبيق أوبر إيتس Uber Eats الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في كندا والعديد من الدول المختلفة
  • تطبيق كروب هوب GrubHub يقدم خدماته في حوالي 3200 مدينة على مستوى العالم
  • تطبيق دور داش DoorDash يقدم أكثر من 3،00،000 قائمة لعملائه
  • تطبيق هلو فريش HelloFresh يقدم أكثر من 35 وصفة كل أسبوع
  • تطبيق انستا كرت Instacart يقدم خدمة توصيل طعام وبقالة سريعة

شرح مفصل حول ستة من أشهر التطبيقات لتوصيل الطعام في كندا

نشرح لكم فيما يلي تفاصيل أكثر حول كل تطبيق من تطبيقات توصيل الطعام في كندا التي ذكرناها لكم ضمن فقرتنا السابقة:

1- تطبيق تخطي الأطباق Skip The Dishes

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في كندا، تم إصدار هذا التطبيق في عام 2012 في وينيبيغ ومانيتوبا وكندا، تضم هذه الشركة حوالي 2000 موظف بما في ذلك مديري التوصيل الذين يقومون بتسليم الحزم للعملاء.

يحتوي التطبيق على أكثر من 30000 مطعم في أكثر من 100 مدينة عبر كندا، يقدم هذا التطبيق أيضاً خصماً قدره 5 دولارات على طلب العميل الأول الذي يزيد عن 15 دولار.

زوروا تطبيق Skip The Dishes

تطبيق تخطي الأطباق- تطبيقات توصيل الطعام في كندا
تطبيق تخطي الأطباق- تطبيقات توصيل الطعام في كندا

2- تطبيق أوبر إيتس Uber Eats

يعتبر Uber Eats التطبيق الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في كندا والعديد من الدول المختلفة بما في ذلك أستراليا والبرازيل وإسبانيا وحوالي 45 دولة أخرى، وهو من التطبيقات الشائعة جداً بين الكنديين كونها تعمل في العديد من المدن الكندية مثل أونتاريو وألبرتا وكيبيك ومانيتوبا وكولومبيا البريطانية، إلخ.

تطبيق أوبر أيتس لتوصيل الطعام

تطبيق اوبر ايتس - تطبيقات توصيل الطعام في كندا
تطبيق اوبر ايتس – تطبيقات توصيل الطعام في كندا

3- تطبيق كروب هوب GrubHub

GrubHub هو تطبيق لتوصيل الطعام مقره الولايات المتحدة ويقدم خدماته في أجزاء كثيرة من كندا متعاقد مع ما يقرب من 2000 مطعم في أونتاريو، ويعتبر GrubHub من التطبيقات المنافسة لتطبيقات Deliveroo و Uber Eats، حيث يقدم خدماته في حوالي 3200 مدينة على مستوى العالم ولديه 1،15000 مطعم ضمن التطبيق.

كما تقدم المنصة خيار اشتراك شهرياً يسمى Grubhub +، والذي يوفر توصيلاً مجانياً، كما وقعت شركة أمازون صفقة لتقديم هذا الاشتراك مجاناً لعملاء أمازون Prime أيضاً.

تطبيق كروب هوب GrubHub

 تطبيق كروب هوب - تطبيقات توصيل الطعام في كندا
تطبيق كروب هوب – تطبيقات توصيل الطعام في كندا

4- تطبيق دور داش DoorDash

DoorDash هي تطبيق يقدم خدمة توصيل طعام في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا، بدأت هذه المنصة في عام 2013 وهي الآن تخدم أكثر من 20 مليون عميل في 4000 مدينة.

يقدم هذا التطبيق أكثر من 3،00،000 قائمة لعملائه، يتم تطبيق خصم 45 دولار عند التسجيل للحصول على حساب جديد كما يتم تطبيق خصم 15 دولار على طلباتك الثلاثة الأولى التي تزيد عن 30 دولار.

تطبيق دور داش لتوصيل الطعام في كندا

تطبيق دور دوش - تطبيقات توصيل الطعام في كندا
تطبيق دور دوش – تطبيقات توصيل الطعام في كندا

5- تطبيق هلو فريش HelloFresh

HelloFresh هو تطبيق توصيل طعام متاح في العديد من البلدان بما في ذلك كندا وألمانيا والولايات المتحدة، يقدم تطبيق HelloFresh أكثر من 35 وصفة كل أسبوع، ما عليك سوى اختيار وجبتك على التطبيق ويقومون بتوصيلها لك كل أسبوع.

تطبيق هلو فريش HelloFresh

 تطبيق هلو فريش - تطبيقات توصيل الطعام في كندا
تطبيق هلو فريش – تطبيقات توصيل الطعام في كندا

6- تطبيق انستا كرت Instacart

Instacart هي خدمة عبر الإنترنت تجعل التسوق من البقالة أمراً سهلاً للغاية، يقوم العملاء ببساطة باختيار الطلب على أجهزتهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ثم اختيار طريقة التسليم التي يفضلونها سواء الاستلام من المتجر (محلات البقالة) أو التسليم مباشرة إلى باب المنزل.

تم إطلاق Instacart في عام 2012 وأصبح منذ ذلك الحين واحد من أسرع شركات التوصيل نمواً في كندا، تخدم الشركة حالياً أكثر من 5000 مدينة في الولايات المتحدة وكندا.

تطبيق انستا كرت

 تطبيق انستا كرت- تطبيقات توصيل الطعام في كندا
تطبيق انستا كرت- تطبيقات توصيل الطعام في كندا

طريقة الطلب من تطبيقات توصيل الطعام في كندا

يمكنك طلب الطعام من مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم باستخدام تطبيقات توصيل الطعام، كل ما عليك هو تنزيل إحدى تطبيقات توصيل الطعام، واختيار الطعام المفضل لديك، وتقديم طلبك والدفع عبر الإنترنت أو الدفع في وقت التسليم، وسيصل طعامك إلى منزلك خلال دقائق

أشهر مأكولات المطبخ الكندي

هناك عدد من الأطعمة والمأكولات التي يشتهر بها المطبخ الكندي نذكر منها:

1 – بوتين Poutine

يعتبر هذا الطبق هو أحد أكثر الأطباق الشعبية في كندا، يتكون من بطاطس مقلية مغطاة بجبنة طازجة تذوب بالحرارة مع صلصة جريفي بنية.

2 – تورتيير Tourtière

فطيرة لحم مزدوجة القشرة متبلة بأربع توابل هي القرفة والقرنفل والبهارات وجوزة الطيب.

3 – لحم كالجاري Calgary Beef

تعد من الأطباق الأكثر شعبية من اللحوم، حيث تعد منطقة كالجاري من أشهر المناطق في إنتاج اللحوم، حيث يتم تقديم اللحم البقري مشوياً وإما في الهامبرغر أو مع رقائق البطاطس والسلطة.

4 – سمك السالمون Salmon

كندا هي واحدة من البلدان التي يتم فيها اصطياد وتصدير السلمون بكثافة. يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الإقليم إما طازجاً أو مقطّعاً إلى شرائح أو مشوياً. كما يُباع في هذه المنطقة كافيار السلمون أو شرائح السلمون المجففة أو برغر السلمون أو شرائح اللحم المتبلة.

مواضيع ذات صلة

  1. ما هو تطبيق Uber Eats؟

    يعتبر Uber Eats التطبيق الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في كندا والعديد من الدول المختلفة بما في ذلك أستراليا والبرازيل وإسبانيا وحوالي 45 دولة أخرى.

  2. ما هو Instacart في كندا؟

    Instacart هي خدمة عبر الإنترنت تجعل التسوق من البقالة أمراً سهلاً للغاية، يقوم العملاء ببساطة باختيار الطلب على أجهزتهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ثم اختيار خيار التسليم الذي يفضلونه سواء الاستلام من المتجر (محلات البقالة) أو التسليم مباشرة إلى باب المنزل.

  3. ما هي أسرع تطبيق لتوصيل الطعام؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة توصيل طعام سريعة من أشهرها :
    تطبيق انستا كرت Instacart
    تطبيق اوبر ايتس Uber Eats

  4. كيف يمكنني الطلب عبر تطبيقات توصيل الطعام؟

    يمكنك طلب الطعام من مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم باستخدام تطبيقات توصيل الطعام، كل ما عليك هو تنزيل إحدى تطبيقات توصيل الطعام، واختيار الطعام المفضل لديك، وتقديم طلبك والدفع عبر الإنترنت أو الدفع في وقت التسليم، وسيصل طعامك إلى منزلك خلال دقائق

  5. ما هو الطبق الرئيسي في كندا؟

    بوتين وتُنطق بالفرنسية الكِبِكية (Quebec French/Français québécois): put͡sɪn هي من أشهر الأكـلات الشعبية الكندية تحديداً في مقاطعة كبيك الكندية.