fbpx

أشياء يجب فعلها في بريطانيا – 8 أنشطة يجب القيام بها في بريطانيا

تعتبر المملكة المتحدة وجهة سفر مثالية للكثير من الأشخاص حول العالم، وفي حال كنت ستقوم بزيارة سريعة إلى بريطانيا فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنضع بين يديك قائمة بأبرز 8 أشياء يجب فعلها في بريطانيا تابعوا القراءة معنا.

أنشطة يجب فعلها في بريطانيا

هناك الكثير من الأنشطة التي لا بد لك من فعلها عند زيارتك لبريطانيا ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي :

جدار هادريان في بريطانيا

يمتد جدار هادريان، على الحدود الشمالية الغربية للإمبراطورية الرومانية، على مسافة 117 كيلومتراً من الساحل إلى الساحل عبر شمال إنجلترا، الآن موقع تراث عالمي لليونسكو تنتشر فيه الحصون والمتاحف والمدينة الرومانية وهي مكان رائع للزيارة.

أنشطة في بريطانيا

زيارة قصر باكنغهام في بريطانيا

من يمكنه زيارة المملكة المتحدة ولا يرى قصر باكنغهام، موطن الملكة، خاصةً عند الجلوس في نهاية المركز التجاري، والاستمتاع بحفل تغيير الحرس الذي يقام كل يوم في الساعة 11 صباحاً يمكنك أيضاً التجول في الداخل في الصيف.

أشياء يجب فعلها في بريطانيا

قم بجولة باستديو هاري بوتر

سرعان ما أصبح هاري بوتر The Making of Harry Potter، في استوديوهات Leavesden خارج لندن، أحد أفضل مناطق الجذب في بريطانيا، يمكنك المشي خلال المجموعات ورؤية الأزياء والدعائم والمؤثرات الخاصة وتذوق طعم الغريبة والزبدة.

جولة في بريطانيا

جسر العملاق في المملكة المتحدة

يأتي مليون زائر سنوياً لمشاهدة الظاهرة التي يقال أنها من صنع عملاق يتكون جسر العملاق الدرامي، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في أيرلندا الشمالية، من 40 ألف عمود بازلتي متشابك ناتج عن ثوران بركاني قبل 50 مليون سنة، وهو من المواقع التي تستحق الزيارة حقاً.

أشياء يجب القيام بها في بريطانيا

قم بزيارة كوتسوولدز في إنجلترا

عند زيارتك بريطانيا توجه إلى كوتسوولدز الواقعة بالقرب من أكسفورد وهي منطقة جميلة للغاية لدرجة أنك لا تصدق أنها حقيقية، تحتوي على الأكواخ الحجرية والشوارع المتعرجة، والفنادق الريفية الفاخرة وهي مقصد لملايين السياح سنوياً ومن الاماكن التي يجب عليك زيارتها في بريطانيا.

أنشطة يجب فعلها في بريطانيا

بحيرة لوخ نيس في المملكة المتحدة

بحيرة لوخ نيس ليست أكبر بحيرة في اسكتلندا، ولكنها الأكثر شهرة في اسكتلندا ويرجع الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى الوحش الأسطوري الذي من المفترض أن يتربص في أعماقها، إلى الجنوب مباشرة من إينفيرنيس، يمكنك الإبحار في مياهها، والمشي حول محيطها وزيارة مركز ومعرض بحيرة لوخ نيس.

أنشطة يجب فعلها في بريطانيا

زيارة برايتون في بريطانيا

كانت برايتون تهز الساحل الجنوبي لإنجلترا منذ سنوات ولا تزال هي الملاذ المفضل على شاطئ البحر بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستمتاع ببعض السمك والبطاطا على الرصيف الشهير، والمشي على طول الكورنيش الفيكتوري، وزيارة جناح برايتون الفخم والتمتع ببعض التسوق في المنطقة الجميلة الممرات.

أماكن يجب زيارتها في بريطانيا

مشروع عدن في بريطانيا

يعد مشروع عدن إنجازاً هندسياً مذهلاً يضم مناطق حيوية ضخمة تقع في فوهة بركان كورنوال تضم أكبر غابة مطيرة داخلية في العالم، ونباتات ومعارض مذهلة وأنشطة مثل الأسلاك المضغوطة والمشي في المظلات وهو من الأماكن التي ننصحك بزيارتها في بريطانيا.

أماكن سياحية في بريطانيا

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر الأماكن السياحية في بريطانيا؟

هناك الكثير من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة في بريطانيا ومن أشهر هذه الأماكن :
مشروع عدن في بريطانيا
زيارة برايتون في بريطانيا
بحيرة لوخ نيس في المملكة المتحدة
قم بزيارة كوتسوولدز في إنجلترا

ما هي أشهر أماكن الأطفال في بريطانيا ؟

يعتبر هاري بوتر أحد أفضل مناطق الجذب في بريطانيا، يمكنك المشي خلال المجموعات ورؤية الأزياء والدعائم والمؤثرات الخاصة وتذوق طعم الغريبة والزبدة برفقة أطفالك وهو مكان رائع يستحق الزيارة.